0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن توقع اتفاقية شراكة إستراتيجية لتوسيع نطاق خدمة محفظة Orange النقدية

الأربعاء 27 شباط / فبراير 2013 – عمان
أعلنت Orange الأردن، مشغل خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد في المملكة، مؤخراً عن توقيعها لاتفاقية شراكة مع شركة جملون التي تدير متجر الكتب الإلكتروني جملونwww.jamalon.com وذلك في إضافة جديدة لسلسلة شراكاتها الإستراتيجية، وتوسيعاً لنطاق تقديم خدمتها الرائدة “محفظة Orange Money النقدية، وتمكين مشتركيها من زبائن موقع جملون من تنفيذ عملية الشراء باستخدام هواتفهم الخلوية بمنتهى السهولة والأمان.
وقد تم توقيع الاتفاقية عن Orange الأردن من قِبَل السيد جان فرانسوا توماس، رئيسها التنفيذي، في حين تم توقيعها عن مكتبة جملون من قبل مؤسسها ورئيسها التنفيذي، السيد علاء السلال.
وقد أوضحت Orange الأردن بأن الاتفاقية الجديدة ستوفر لمشتركي Orange من عملاء جملون مجموعة من الحلول والميزات التي توفر عليهم الوقت والجهد، فضلاً عما تتيحه لهم من قيمة مضافة تسهل الحياة بالاستناد إلى أحدث التقنيات التي تمتلكها Orange.
وبموجب الاتفاقية الموقعة مع مكتبة جملون والتي تعد بمثابة أكبر مكتبة عربية في الشرق الأوسط، فإنها ستمكن عملاء جملون من شراء الكتب عن طريق حساباتهم في خدمة Orange Money ، مشكلةً بذلك قناة جديدة للدفع ضمن مكتبة جملون، هذا إلى جانب ما تتيحه لهم من خصومات و عروض خاصة على كافة أنواع الكتب.
وفي تعليق له حول هذا الشأن، أوضح سامي تفاحه مدير خدمة Orange Money في الأردن بأن الاتفاقية تجسد التزام شركته بتوفير منصة ديناميكية مبنية على أحدث التقنيات لتنفيذ المعاملات المالية وفقاً لتعليمات البنك المركزي الخاصة بتقديم هذا النوع من الخدمات بالتعاون مع بنك الإسكان للتجارة والتمويل، مواصلة بذلك ترجمة شعارها “الحياة تتغير مع Orange”، مؤكداً على سعي Orange الأردن لتقديم كل ما هو جديد ومبتكر من خدمات تتفوق عبرها على توقعات زبائنها.
ويذكر بأن Orange الأردن كانت قد أطلقت خدمة “المحفظة النقدية” Orange Money في أيار من العام الماضي 2012، متيحةً عبرها لمشتركيها تسديد التزاماتهم المالية المختلفة عن طريق الهاتف الخلوي، من سحب، وإيداع، ودفع الفواتير، وتحويل النقود، وشحن الخطوط الخلوية المدفوعة مسبقاً، ودفع مخالفات السير، بالإضافة إلى إمكانية دفع ثمن المشتريات والخدمات من خلال المحفظة، وغير ذلك الكثير من المعاملات التي تشملها الخدمة.

– انتهى –

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
شركة “بي آر” لنشرز” للعلاقات العامة
هاتف: +962 6 5520681 / فاكس: +962 6 5520681
البريد الإلكتروني: [email protected] – الموقع الالكتروني: www.PRLaunchers.com