0020
0020
previous arrow
next arrow

الشركة الأردنية المتقدمة وكلاء نيفر ويت في الأردن

بعد فوزه بجائزة أفضل إختراع لعام 2011‏
الشركة الأردنية المتقدمة وكلاء نيفر ويت في الأردن

حصلت الشركة الأردنية المتقدمة لحلول النقل والطاقة البديلة على وكالة منتج “نيفر ويت” الأمريكي والذي طورته شركة رستوليوم Rust-Oleum ، الحاصلة على براءة اختراع إزاء تطويرها مادة نيفر ويت التي يمكنها عزل كافة الأسطح ومنعها من البلل من جميع السوائل المكونة اساسيا من الماء.
ويتميز منتج “نيفر ويت” بقدرته العالية على معالجة الأسطح الإسفنجية والزجاجية وحتى الكرتونية والالكترونية، إذ تعمل تركيبته الفزيائية على تغليفها بطبقة غير مرئية لتمنع وصول الماء أو التصاق أي سائل اخر على السطح المعالج. كما اثبت “نيفر ويت” قدرتها على حماية أجهزة الموبايل وغيرها من المعدات الالكترونية التي قد تصاب بأعطال بالغة في حال تعرضت للسوائل.
من جهته، أعرب السيد حسان محمد السيد مدير عام الشركة الاردنية المتقدمة لحلول النقل والطاقة البديلة عن سعادته بتوفير منتجات “نيفر ويت” في الأسواق الأردنية بحلول نهاية شهر تموز وبداية شهر آب ، حيث ستتمكن القطاعات الصناعية والخدماتية من تطوير منتجاتها وتحسين خدماتها، إلى جانب محافظتها على البيئة.
وتجدر الإشارة إلى أن منتج “نيفر ويت”، الحائز على جائزة انبكس لعام 2011 كافضل اختراع من بين اكثر من 500 متنافس من جميع انحاء العالم، يمنع تشكيل الجليد ويتمتع بخواص مضادة للتاكل والبكتيريا، كما يمكنه بفضل تركيبته الفزيائية ان يحافظ على سلامة الاسطح المتعددة والتي تشمل المعدنية، الخشبية، البلاستكية وكذلك المصنوعة من الالمنيوم والقماش، إضافة إلى الاسطح الاسمنتية والاسفلتية.