0020
0020
previous arrow
next arrow

10,6 مليون دينار ارباح كابيتال بنك في الربع الاول

وكالة الناس – حقق كابيتال بنك ارتفاعا في أرباحه للربع الأول من العام الحالي، إذ نمت بنسبة 23% بالمئة مقارنة مع ذات الفترة من العام 2013. حيث بلغت أرباحه الصافية بعد الضريبة 10,6 مليون دينار (عشر ملايين وستمائة الف دينار) حتى نهاية آذار الماضي ، مقارنة مع 8.6 مليون دينار خلال نفس الفترة من العام الماضي.
وصرح رئيس مجلس إدارة كابيتال بنك باسم خليل السالم أن النتائج المالية التي حققها البنك حتى نهاية الربع الاول من العام الحالي 2014 ، ما هي الا تأكيداً على ان كابيتال بنك يمضي قدما نحو المزيد من الانجازات والنجاحات.
ونوه السالم ان السياسات التي اتبعها البنك قد انعكست إيجابا وبشكل مباشر على نتائجه المالية الجيدة المحققة ، مشيرا إلى أن البنك قد واصل تدعيم وتقوية مركزه المالي من ناحية وزيادة ربحية أنشطته من ناحية أخرى سواء في السوق الأردنية أو العراقية، ليرسخ مكانته كبنك إقليمي.
وأكد على ان تحقيق هذه النتائج الايجابية تأتي في ظل التطورات التي شهدها البنك والتي كان أبرزها تركيز الخدمة في الاردن على العملاء بما يتناسب مع استراتيجية البنك بالإضافة الى تعميق العلاقة البنكية مع المصرف الأهلي العراقي والمملوك بنسبة 62% من قبل كابيتال بنك .