شاهد .. أرقام شكاوى وخدمة عملاء البنوك
وكالة الناس – أبدت عدد من البنوك استعدادها لاستقبال الاستفسارات والشكاوى الخاصة بالمتعاملين المتعلقة بسهولة الوصول إلى فروعها، وقد أرفقت أرقام شكاوى وخدمة عملاء البنوك كالتالي:
– لشكاوى عملاء بنك الاسكان، يرجى الاتصال على هاتف (065103111) أو الهاتف المجاني (080022205) من أي هاتف أرضي
– لشكاوى عملاء البنك العربي، يرجى الاتصال على الهاتف من داخل عمان (4600900) ومن المحافظات (080022222) مجاني
– لشكاوى عملاء البنك الأهلي، يرجى الاتصال على الهاتف، مركز الاتصال المباشر (065007777) وعلى مدار الساعة
– لشكاوى عملاء بنك لبنان والمهجر، يرجى الاتصال على الهاتف، مركز خدمة العملاء (265001222)، وحدة شكاوى العملاء (080022001)
– لشكاوى عملاء البنك العقاري المصري، يرجى الاتصال على الهاتف: (065608989)
– لشكاوى عملاء بنك ABC لسحب الراتب يرجى الاتصال على الهاتف: (065100010)،
– لشكاوى عملاء بنك الكويت الوطني، يرجى الاتصال على الهاتف: (065800450)
– لشكاوى عملاء بنك القاهرة عمان، يرجى الاتصال على الهاتف: (065007700)، وعلى البريد الإلكتروني (info@cab.jo)