0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن المزود الحصري لحلول الربط الشبكي والخلوي لمجموعة الفنادق العربية (الماريوت)

وكالة الناس –

وقعت Orange الأردن مؤخراً اتفاقية شراكة مع شركة مجموعة الفنادق العربية (الماريوت)، تقدم بموجبها للشركة مجموعة من حلول الأعمال المتكاملة والمتضمنة حلول الربط الانترنت وخدمات الهاتف الخلوي على عرض حزم ” الأعمال المثالي” UBL

 

وقع الاتفاقية عن Orange الأردن، رئيسها التنفيذي جان فرانسوا توما، فيما وقعها عن شركة مجموعة الفنادق العربية (الماريوت) المدير التنفيذي بسام معايعه .

 

وقال توما أن هذه الشراكة تجسد التزام Orange الأردن بدعم كافة القطاعات الخدمية وتحسين بنيتها التحتية من خلال تزويدها بحلول وخدمات اتصالات متطورة وذات جودة عالية، ومصممة وفقاً لأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

 

 وأكد سامي سميرات نائب الرئيس التنفيذي ل Orange  الاردن / الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات ان خدمات قطاع الأعمال التي تطلقها الشركة تأتي في إطار مساعيها لمساعدة زبائنها من المؤسسات المحلية على تطوير أعمالهم بمنحهم الأدوات اللازمة لتعزيز التواصل بين الموظفين والدوائر والمكاتب الإدارية والعمليات الميدانية لديهم، مما يخفض النفقات خاصة تلك المتعلقة بتبادل البيانات، ويرفع مستوى الأداء والمساهمة في الناتج الوطني.

 

ومن جانبه أعرب معايعه عن سعادته لتوقيع الاتفاقية، وقال: “نتطلع في شركة مجموعة الفنادق العربية ) الماريوت) قدماً نحو علاقة مثمرة مع Orange الأردن التي وقع اختيارنا عليها لسجلها الحافل ولتميزها بما تقدمه لزبائنها من خدمات وعروض متكاملة ومتماشية مع أرقى معايير صناعة الاتصالات في العالم. ونحن نعول على خدمات وحلول Orange التي ستزودنا بها لكافة فروعنا للارتقاء بأعمالنا.”

 

يذكر بأن Orange الأردن تعمل على تقديم باقة واسعة من حلول وخدمات الاتصالات المتكاملة للأعمال التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من القطاعين العام والخاص ضمن أعلى مستويات الجودة والكفاءة. وتحرص Orange الأردن على التنويع المستمر في باقة خدماتها لمواكبة احتياجات زبائنها المتنامية والمتغيرة، ومنحهم ميزات متفردة تسهل حياتهم وأعمالهم اليومية.