0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تقدم طرود غذائية لهيئة المصابين العسكريين

ساهمت  Orange الأردن بحملة توزيع طرود الخير الغذائية التي تنظمها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين على المصابين العسكريين ضمن زيارة قامت بها برفقة سمو الأمير مرعد بن رعد، رئيس الهيئة ، إلى عدد من منازل المصابين العسكريين في محافظتي العاصمة ومادبا.

 

وتضمنت الزيارة  توزيع طرود غذائية،  دعماً لجهود الهيئة خلال الشهر الفضيل والرامية لمساندة المصابين العسكريين من أجل تلبية متطلباتهم.

 

 هذه الزيارة ليست الأولى لـ Orange، اذ أنها تحرص على الدوام على الوقوف على احتياجات المصابين العسكريين من أجل المساهمة في تلبيتها، الأمر الذي يندرج في إطار استراتيجية Orange الهادفة لدعم ورعاية المجتمع بمختلف شرائحه ومؤسساته، والذي يأتي تقديراً منها لتضحيات هؤلاء البواسل الذين قدموا الغالي خدمةً للوطن، وحفاظاً على أمنه واستقراره.

 

وتأكد Orange الأردن على عزمها مواصلة القيام بمسؤولياتها التي تضعها على عاتقها تجاه المصابين العسكريين بالشراكة مع الهيئة، وذلك بهدف تنميتهم اجتماعياً وبالتالي دمجهم في مجتمعهم، مشيداً بدور الهيئة الكبير في رعايتهم .

 

يذكر بأن Orange الأردن تلتزم بالاستثمار في مجال المسؤولية الاجتماعية، كما تتبنى استراتيجية خلاقة لمساعدة المجتمعات المحلية على تحسين حياتها والارتقاء بمستوى معيشتها وصولاً للتنمية المنشودة. وتحرص Orange على على تنفيذ ودعم العديد من المشاريع والمبادرات المجتمعية التي تغطي مختلف القطاعات والشرائح.