0020
0020
previous arrow
next arrow

Orange الأردن تدعم مشاركة الفريق الأردني في الجولة النهائية لمسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب والهاتف الخلوي في دبي

ترعى Orange الأردن مشاركة الفريق الأردني في مسابقة المبرمجين ومطوري تطبيقات الويب والهاتف الخلوي الإقليمية التابعة لقمة عرب نت الرقمية في دبي، وذلك ضمن الجولة النهائية التي ستقام على هامش القمة للعام الحالي 2013 .

ومن المتوقع أن تجمع القمة في دورتها هذه ما يزيد عن ألف مشارك ومائة متحدث من رجال الأعمال، والرياديين، والخبراء، والمستثمرين، وممثلي كبريات شركات الإعلام، وذلك للتواصل وتبادل الخبرات.

وستعالج القمة على مدار ثلاثة ايام عدة قضايا كالمستجدات في بيئة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قصص نجاح سيقدمها مجموعة من الرياديين والمستثمرين الناجحين في أهم الشركات الناشئة في المنطقة. كما ستسلط الضوء على الفرص الرقمية المتاحة في مجالات تقليدية مثل العقارات، والتعليم، والضيافة، والعناية الصحية، وتجارة التجزئة، والمصارف.

وسيتنافس الفريق الأردني المؤلف من الفائزين الأربعة في المسابقة المحلية التابعة لقمة عرب نت الرقمية مع الفائزين الآخرين في المسابقات المحلية التي كانت أجريت في أواخر العام الماضي 2012 في عدة عواصم عربية هي: بيروت، والرياض، ودبي، والقاهرة بالإضافة إلى عمّان، وذلك للفوز بلقب أفضل مطور في العالم العربي  وجائزة المسابقة النهائية.

وكانت المسابقة المحلية أقيمت العام الماضي في مقر الجمعية الملكية باستضافة من مركز الملكة رانيا للريادة، متضمنة أربع جولات امتدت على مدى يوم كامل من البرمجة المتواصلة، مختتمة فعالياتها بأربعة فائزين مُنحوا جميعاً فرصة تمثيل الأردن في الجولة النهائية للمسابقة الإقليمية.