0020
0020
previous arrow
next arrow

بنك الإسكان يعلن عن أسماء الرابحين بجوائز حسابات التوفير لشهر آذار 2017

وكالة الناس – أعلن بنك الإسكان عن نتيجة السحب على الجائزة الشهرية لجوائز حسابات التوفير لشهر آذار والتي تبلغ قيمتها 100,000 دينار حيث ربحتها فريال أحمد محمد الفيومي والمدخرة لدى بنك الإسكان فرع البقعة -عمان.

كما ربح بالجوائز الأسبوعية وبواقع 4 سيارات ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الاضافات لشهر آذار 2017، كل من محمود أحمد محمود بني هاني والمدخر لدى فرع دوار القبة، ونضال زكي سلامة العمارين والمدخر لدى فرع بارك بلازا، وزيدان عبد الله إبراهيم محمد والمدخر لدى فرع الزرقاء، وكامل نادر كامل اسماعيل والمدخر لدى فرع الرابية.

وأعلن البنك عن أسماء الرابحين بالجوائز اليومية والبالغة 9 جوائز يومياً بقيمة 999 دينار لكل رابح، حيث ربح هذه الجوائز 153 مدخراَ لدى بنك الإسكان لشهر آذار 2017. 

وكان بنك الإسكان قد أطلق برنامجه الجديد والخاص بجوائز حسابات التوفير للعام 2017 والذي يعد الأكبر والاكثر تنوعا في القطاع المصرفي الأردني، والذي جاء تنفيذا لسياسة البنك الهادفة إلى تعزيز مفهوم التوفير والادخار لدى العملاء ومكافآتهم وتقديرهم على ذلك، إلى جانب حرص البنك على التواصل المستمر مع عملائه على مدار العام وبقائه في الصدارة بالقطاع المصرفي المحلي من حيث قيمة الجوائز وعددها ودوريتها وتنوعها.

وتتضمن هذه الحملة التي أُطلق عليها: “ما في شي بعيد … حلمك صار بالأيد”: جائزة يوميه لـ 9 رابحين بقيمة 999 دينار لكل منهم، وأسبوعية عبارة عن سيارة ميتسوبيشي باجيرو موديل 2017 كاملة الاضافات، وشهرية قيمتها 100,000 دينار لرابح واحد، وجائزة قيّمة في شهر رمضان المبارك عبارة عن كيلو ذهب يومياً، وبمناسبة عيد الأضحى المبارك 500,000 دينار لرابح واحد، والجائزة الأكبر في السوق المصرفية الأردنية 1,250,000 دينار لرابح واحد والتي سيجري السحب عليها في نهاية العام الحالي.

وقال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي “إن بنك الاسكان يولي اهتماماً بجوائز حسابات التوفير، وذلك من منطلق معرفتنا بأهمية هذه الحسابات لأصحابها، وتقديرا منا لولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة”.

وأكد السعدي “أن البنك في توزيعه للجوائز يسعى إلى تعزيز ثقافة الادخار لدى المجتمع، سواء أكانوا من عموم المواطنين أم من المودعين لدى البنك، وتنمية هذه المدخرات وذلك لما للادخار من آثار ايجابية على الاقتصاد الوطني”.