0020
0020
previous arrow
next arrow

قتلت زوجها ارضاءا لعشيقها الجني

وكالة الناس – في واقعة غريبة، أقدمت امرأة على قتل زوجها تنفيذا لأوامر عشيقها من الجن، وسط حالة من الذهول بين جيرانها وأقاربها هي وزوجها.

كانت مباحث قسم بولاق الدكرور بوسط محافظة الجيزة المصرية، قد ألقت القبض على سيدة تتمتع بقدر كبير من الجمال في العد الثالث من العمر، غير متعلمة، ربة منزل، وهي بجوار جثة زوجها الذي سددت له عدة طعنات نافذة، أودت بحياته.

وفي التحقيقات التي أجرتها النيابة مع القاتلة، اعترفت بجريمتها، ولكنها ادعت أنها لم تفعل ذلك بإرادتها؛ بل إنها كانت مأمورة بقتل زوجها من عشيقها أحد ملوك الجان، زاعمة أنها كانت على علاقة بالجني قبل زواجها بعدة سنوات، وأن بداية علاقتها بها كانت بعد ليلة دخلت فيها الحمام لتستحم، وتحسست داخل الحام جسدها وأعجبتها مفاتنها، وظلت تحت الماء تغني وتصخب وهي معجبة بمفاتن جسدها واستدارة قدها، فشعرت كأن يدا غريبة تتحسس جسدها، وسمعت صوتاً يهمس في أذنها، فخرجت من الحمام مسرعة، ومنذ تلك اللية، بحسب حديثها، وهي علاقة بذلك الجني الذي يظهر لها في اوقات خلوتها ويعاشرها معاشرة الأزواج.

وبحسب أقوال القاتلة، قالت إنها تزوجت منذ أقل من عام ، لافتة إلى أنها كانت كلما تمت خطبتها تفشل الخطبة لأسباب لا تعلمها، إلا أنه عندما تقدم زوجها المقتول للارتباط بها أصرت على اتمام الزواج حتى لا تحصل على لقب عانس، ولكن غيرة عشيقها من الجن جعلتها تأبى على زوجها وكانت لا تطيعه في الفراش إلا على مضض، وبعد عدة أشهر بدأ الجني يوسوس لها بقتله.

في المقابل، أكد عدد من جيران القاتلة أنها كانت أحياناً تأتي بتصرفات غريبة، وكانوا يسمعون والدتها وهي تتشاجر معها بسبب إصرارها على المكوث لوحدها في غرفتها لساعات طويلة، مستنكرين فكرة عشق الجن، معللين الموقف بأنها ربما تدعي ذلك للهروب من جريمة قتلها، وأنها قد تكون على علاقة برجل آخر وقتلت زوجها ليخلو لها الجو مع عشيقها.