0020
0020
previous arrow
next arrow

رفعت علي زوجها قضيه خلع وعندما سألها القاضى عن السبب كانت اجابتها صادمة!!!

وكالة الناس – فى واقعة غريبة جدا بالنسبة للمجتمعات الخليجية رفعت دعوى فى المحكمة الشرعية فى دبى امرأة امارتية تدعى ايمان عمرها 37 عاما ومتزوجة من رجل اعمال لديه شركة استيراد وهى كذلك تعمل فى نفس المجال . وهم يتمتعون بسمعة تجارية عالية جدا وبحسن الاخلاق والكرم ايضا وعلى رغم من ان زوجته ايمان منقبة الا ان كل من يراها يجزم على انها جميلة جدا من رقة صوتها وقوامها تفاجأ زوجها وكل من يعرفها انها رفعت قضية طلاق على زوجها تعجب الجميع فهو يعاملها كملكة .

وفى الجلسة المحددة لنظر الدعوى جاء زوجها وجاءت هى وسألها القاضى عن سبب الطلاق قالت ان زوجها لا يشبع رغبتها الجنسية فقال زوجها انه يلبى كل احتياجتها كأى زوجين طبيعين ردت وقالت انها ترغب فى الجماع مرتين او ثلاث مرات فى اليوم انما زوجها يقيم معها العلاقة ثلاث مرات فقط اسبوعيا. رد القاضى وقال ربما تحتاجين استشارة طبيبة للعلاج فردت وقالت انه هو من يحتاج العلاج وليست انا وقالت ايضا انها طبيعية 100% وتصر على الطلاق.

وبسبب اصرار الزوجة على الطلاق طلب القاضى من زوجها ان يخضع للفحوصات الطبية ويأتى بتقرير عن صحته الجنسية اذا كانت طبيعية ام لا . ومن ناحية اخرى اعرب الزوج عن ندمه انه وافق على اندماج زوجته فى الحياة العملية حيث انها كانت قبل العمل سعيدة وتحبه.