0020
0020
previous arrow
next arrow

بالتفاصيل ..القتل القصد لزوجين عذبا عاملة آسيوية بسيخ شواء فرن

وكالة الناس – وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي قحطان قوقزة تهمة القتل القصد بالاشتراك لزوجين عذبا عاملة المنزل العاملة لديهما والبالغة من العمر 27 عاما، والتي تحمل الجنسية البنغالية، بضربها على انحاء مختلفة من جسمها، بسيخ شواء فرن وعصاة خشبية، وتركها في حمام المنزل لمدة يومين دون ان يتفقدها احد، ليكتشف وفاتها الجمعة، عند نقلها لاحد المستشفيات في محافظة اربد شمالي اربد.

وقال مصدر مقرب من التحقيق، ان القاضي القوقزة اصدر مذكرة توقيف بحق الزوجة وهي حامل بالاشهر الاولى، في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة، كما جرى توقيف زوجها في مركز اصلاح اربد 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية.

وبحسب المصدر اشار الى ان الزوجة ادعت، ان المغدورة لم تكن ‘نظيفة’ على نفسها وايضا على ابنائها وشكواها من نوم المغدورة المستمر الذي لم يكن يمكنها من تنظيف المنزل بالشكل المطلوب، وهذا الامر كان يشعرالزوجة بالغضب منها، ويدفعها لضربها على فترات متقطعة.

واضاف المصدر قبل الواقعة المذكورة، كانت الزوجة قد ضربت المغدورة بسيخ شواء الفرن ‘عريض’ على انحاء مختلفة من جسمها بعد ان وجدتها نائمة ولم تنتهي من اعمال التنظيف، وكان ذلك قبل وفاة المغدورة بـ3 ايام، فقد اعتادت الزوجة على ضرب العاملة البنغالية، وقبل مرور 3 ايام من الوفاة قامت بضربها بذات السيخ من جديد عندما شاهدت اطفالها غير نظيفين وكذلك المغدورة، بحسب المصدر.

وتابع المصدر ان الزوجة طلبت من عاملة المنزل ان تدخل الحمام من اجل ان تقوم صاحبة المنزل بتنظيف العاملة، الا ان المغدورة طلبت ان تدخل وحدها لقضاء حاجتها، الا ان صاحبة المنزل لم تتفقدها، وبحسب المصدر فقد ظلت العاملة، لمدة يومين متتالين داخل الحمام دون ان يتفقدها أحد، وأضافت الزوجة خلال الاستجواب بانهما اعتقدا ان العاملة قد نامت داخل الحمام كعادتها لحبها للنوم .

وخلال وجود العاملة داخل الحمام، قالت الزوجة انها كانت تسمع صوت يصدر من المكان الذي كانت تنام فيه يشبه صوت ‘الشخير’.

وبعد مرور يومين على بقائها داخل الحمام، قام الزوجين بتفقد العاملة، الا ان الزوجين تفاجآ بانها بوضع غير طبيعي، الا انه لم يصدر عنها اية استجابه لدى محاولة ايقاظها، مما دفع بالزوجين للاتصال بالدفاع المدني.

واشار الى ان الزوج اعترف ايضا لدى الشرطة قيامه بصفع المغدورة على وجهها وضربها بعصاة خشبية على انحاء مختلفة على جسمها.

وبحسب المصدر فقد تم تشريح الجثة عند الطب الشرعي في اقليم الشمال، وبحسب نتائج التشريح تبين وجود اثار ضرب قديمة وحديثة وكدمات وسحجات واثار اخرى، وعلل سبب الوفاة بالنزف الدموي نتيجة الضرب المتكرر.

واكد المصدر ان القاضي قوقوزة لا يزال يواصل التحقيق، وسيستمع خلال الايام المقبلة لعدد من شهود النيابة بالقضية.

(رؤيا)