0020
0020
previous arrow
next arrow

الجنايات الكبرى تدين حارس عمارة هتك عرض ‘شقيقتين’ عند انتظارهما باص المدرسة

وكالة الناس – اصدرت محكمة الجنايات الكبرى قرارا بادانة حارس عمارة مصري هتك عرض ‘شقيقتين’ عند انتظارهما باص مدرستهما امام العمارة التي تعيشان بها والحكم عليه بالوضع بالاشغال الشاقة 5 سنوات.

والمحكمة في القرار القابل للتمييز والمميز بحكم القانون والذي اعلنه القاضي فوزي النهار الذي ادان المتهم بجناية هتك العرض خلافا لاحكام المادة2982 عقوبات ,لم تاخذ باية اسباب مخففة كون المجني عليهما لم تبلغان الثامنة عشر وقت الاعتداء عليهما .

وفي وقائع المحكمة ان المجني عليهما شقيقتان ومن عادة المجني عليهما الذهاب لمدرستهما بواسطة باص مدرسة ,والمتهم يعمل حارس في عمارة بمنطقة غرب عمان قريبة من بيت المجني عليهما .

وفي شهر تشرين ثاني من عام 2014 حضر المتهم الى العمارة التي تسكن بها المجني عليهما صباحا واستغل وجود المجني عليها الشقيقة الكبرى البالغة من العمر 15 عاما لوحدها وهي تنتظر الباص صباحا والقى عليها تحية الصباح ‘صباح الخير’ ثم امسك بها من اماكن العورة وابعدته عنها وهددته بانها ستخبر الشرطة.

وفي بدايات اذار الماضي واثناء عودة المجني عليها من المدرسة سيرا على الاقدام حضر اليها المتهم وقام بملامسة اماكن العورة لديها .

وبذات الشهر المذكور كان المتهم قد حضر الى العمارة التي تسكن المجني عليها حيث كانت المجني عليها شقيقتها الصغرى البالغه من العمر 12 سنة ,تنتظر باص مدرستها والقى التحية الصباحية عليها قائلا لها ‘كيفك ‘لتتفاجا بمد يده على اماكن عورتها وقامت بطرده وابلاغ شقيقتها المجني عليها الكبرى فذكرت لها ما حصل معها ايضا ثم اخبرتا ذويهما .

وبحسب تلك الوقائع فان المتهم عاد الى مكان قريب من منزل المجني عليهما ,وكان زوج والدة المجني عليهما يراقب بالاتفاق مع المجني عليهما ليتمكن من معرفة الفاعل وخلال وقوف المجني عليها الصغرى صباحا امام العمارة حضر المتهم واقترب من المجني عليها الا ان المتهم اكتشف ان هناك من يراقبه فابتعد ولحق زوج والدتهما به ولم يتمكن من الامساك به وبعدها اصطحب المجني عليها معه بالسيارة واثناء المسير شاهدا المتهم امام احدى العمارات التي يعمل بها وتعرفا عليه والقي القبض عليه.

(رؤيا)