0020
0020
previous arrow
next arrow

القبض على سيدة متهمة باستيلاء 3 ملايين دينار في عمليات احتيال

وكالة الناس – أقنعت ضحاياها باستثمار اموالهم معها في مجال العقارات، وأوهمتهم بأرباح مالية قيّمة، وتمكنت من الاستيلاء على ثلاثة ملايين دينار وتوارت عن الانظار الى ان وقعت بقبضة الامن بعد ورود شكاوى بحقها.
المتهمة بالاحتيال سيدة تبلغ من العمر أربعين عاما، كانت تختار ضحاياها بإحتراف، وتوهمهم انها تعمل في مجال العقارات وهذا يعود عليها بمردود مالي مُجز، وتعرض عليهم ان يشاركوها في عملها من خلال دعمها ماليا، الامر الذي سيعود عليهم بأرباح مالية مجزية، إذ كانت شروحات المتهمة عن طبيعة عملها تلاقي استحسانا لدى ضحاياها وتوقعهم في شباكها بحسب رواية مصدر أمني.
المصدر الامني قال ان شكاوى وردت الى مفرزة بحث جنائي مأدبا الغربي من مواطنين تفيد بتعرضهم للاحتيال من قبل سيدة أربعينية، إذ جرى على الفور جمع المعلومات والبحث والتحري عن المتهمة، الى ان تم تحديد مكان تواجدها ووضع كمين محكم للقبض عليها.
المتهمة وقعت بقبضة أفراد البحث الجنائي، وبالتوسع بالتحقيق معها اعترفت صراحة بارتكابها ست قضايا احتيال على مواطنين، وذلك بأسلوب اقناعهم بمشاركتها في مجال العقارات الذي تعمل فيه، واضافت في اعترافها انها كانت تأخذ المبالغ المالية من ضحاياها وتتوارى عن الانظار.
المصدر الامني أكد ان المتهمة تمكنت من الاستيلاء على ثلاثة ملايين دينار من ضحاياها وفق اعترافها بالتحقيق، مضيفا المصدر انه تم احالة المتهمة الى مدعي عام مأدبا لاتخاذ المقتضى القانوني بحقها.الراي