0020
0020
previous arrow
next arrow

مواطن يخنق مديره بسبب قرار طرده من العمل!!!

وكالة الناس

أقدم رجل عربي يدعى “م.م.د”، على محاولة قتل مديره بسبب قيامه بطرده من العمل، وذلك بعد أن لف حبلاً حول عنقه، ثم ضربه بقطعة حديدية على رأسه، فدخل في حالة غيبوبة.

وكشفت النيابة العامة في دبي، تفاصيل القضية، صباح اليوم الاثنين، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، ووجهت إلى العربي تهمة الشروع مع سبق الإصرار والترصد في قتل مديره.

وأوضحت النيابة العامة أن “العناية الإلهية والتدخل الطبي السريع حالا دون مقتل الضحية”، مشيرة إلى أن “العربي الذي كان يعمل بمهنة سائق في الشركة، كمن للمدير في ساحة مواقف السيارات ثم هاجمه وهو متجه إلى سيارته”.

وقالت النيابة العامة إن “المتهم باغت المدير ولف الحبل حول عنقه، ما دفع الأخير إلى بذل قصارى جهده في الدفاع عن نفسه، وعندما تمكن من فك الحبل باغته المتهم بالاعتداء عليه وضربه بقطعة حديدية على رأسه، ما أدى لسقوطه على الأرض ودخوله في غيبوبة”.

ولم يكتف المتهم بمحاولة قتل مديره، بل أقدم أيضاً على سرقة هاتفه النقال ومحفظة نقوده، وكذلك سيارته التي استخدمها في الهرب.

وقال المدير الذي أخذت النيابة العامة أقواله بعد استعادته لوعيه في المستشفى، إن “المتهم لم يكن ملتزماً في العمل، ما استدعى إبعاده من المؤسسة، إذ قمت برفض إعادته أكثر من مرة، ما دفعه إلى الشروع في قتلي”.