0020
0020
previous arrow
next arrow

بعد ممارسة "الجنس" وشعورها بالراحة معه ..فتاة تقرر الزواج من والدها والانجاب منه رغماً عن الحكومة

وكالة الناس –  كشفت فتاة أمريكية في الثامنة عشرة، تفاصيل “قصة حب” بينها وبين والدها، مستمرة منذ أكثر من سنتين، وأكدت أنهما يخططان للزواج، وإنجاب أطفال.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن موقع “نيويورك ماغازين”الأمريكي تفاصيل المقابلة، التي أجراها الموقع مع الفتاة، التي لم يكشف عن اسمها، والتي عاشت مع والدتها حتى أصبح عمرها 16 عاما، قبل أن يعثر عليها والدها على فيسبوك.

وبحسب الفتاة، فإن والدتها تعاني من اكتئاب مزمن، ولهذا تركها والدها، وهي عمرها 4 سنوات فقط، وبعد 12 عاما فوجئت بوالدها يبعث لها طلب صداقة على فيسبوك، قبل أن يذهب للقائها في المدرسة، ويأخذها إلى الإقامة عنده لمدة أسبوع.

وقالت الفتاة إن المرة الأولى، التي تمارس فيها الجنس في حياتها، كانت مع والدها، في ذلك الأسبوع، مشيرة إلى أن “هناك سبب جعلني أفقد عذريتي له، وهو أنني لم اشعر قط بالراحة مع أي رجل آخر.. كان إحساسا مجنونا”.

ولا تحاول الفتاة، أو والدها إخفاء علاقتهما عن المحيطين بهما، وقد قاموا بالفعل بالتخطيط لحفل الزفاف، قبل أن ينتقلا إلى ولاية نيوجيرسي، وتأسيس عائلة، وإنجاب أطفال.

وردا على سؤال حول شرعية هذا الزواج، قالت الفتاة “نحن نخطط للانتقال إلى نيوجيرسي، حيث يمكن أن نكون آمنين في ظل القانون، لأن قوانين الولاية لا تجرم العلاقات بين المحارم، وعندما نصل هناك سوف نعلن زواجنا”.

وأضافت “أما بالنسبة لوالدتي، فسوف أتصل بها من هناك، وأخبرها أنني أحب والدي، وسأتزوجه وأنجب منه أطفال، وليس لدي مانع إذا أرادت أن تأتي لرؤية أحفادها، وسأرسل لها ثمن التذاكر إذا أرادت ذلك”…