0020
0020
previous arrow
next arrow

مصر : دجالة تعاشر الرجال جنسياً.. وتصورهم بالفيديو لابتزازهم

 هذه المرأة في مصر عكست كل التوقعات، فدائمًا ما تقع حوادث الدجالين الذين يعاشرون النساء جنسيًا بدعوى «علاجهن من العقم»، ولكن تلك المرأة احترفت الدجل، وكان معظم زبائنها رجالًا وليس السيدات، إنها أول دجالة من نوعها تعاشر الرجال هى ومساعدتها وتصورهم بالفيديو أثناء المعاشرة، لابتزازهم فيما بعد.

كانت الدجالة توهم زبائنها بأنها قادرة على حل مشاكلهم، ولكن بشرط أن يقوموا بمعاشرة مساعدتها مقابل مبلغ مالى صغير. وحينما يقع الضحية فى الفخ، ويتم تصويره، تكشر المرأة عن أنيابها وتطالبه إما بدفع مبالغ طائلة.. أو تكون الفضيحة بـ«جلاجل» وبالصوت والصورة أيضًا!

وكشف الستار عن المتهمة من خلال أحد الضحايا الذى خجل من إبلاغ الشرطة حتى لا يفتضح أمره. يقول الضحية «محمود. م» 35 سنة، موظف من الإسكندرية، أنه كان يعانى من مشكلة مع زوجته بسبب عدم إنجابها، فذهب بها إلى جميع الأطباء الذين قالوا له إن «الحالة ميئوس منها»، وبالصدفة أخبره أحد أصدقائه أن هناك سيدة «لها فى السحر» بمنطقة المنتزه تقوم بحل هذه المشاكل بمنتهى السهولة.

وأضاف الضحية: «توجهت إليها على الفور، وبمجرد أن جلست معها أخبرتنى عن مشكلتى وقالت لى إن (الحل عندى فلا تقلق، لكن هذا الحل لن يكون إلا بقيامك بمعاشرة المساعدة بتاعتى، لأن ده طلب الجن وأن تترك ألف جنيه بعد انتهاء المعاشرة)، وفى الأول رفضت، ولكن بعد أن أكد لى صديقى أنها بالفعل حلت مشاكل زملائه وافقت وعاشرت مساعدتها وتركت لها المبلغ المطلوب، وبعد مرور أيام من ذهابى لها أول مرة توجهت إليها ثانية وسألتها عن موضوعى فقالت لى (خلاص، قرب يخلص) إلا أننى فوجئت بها فى المقابلة الثالثة تهددنى بفضح أمرى فى حالة عدم دفع 50 ألف جنيه، وجعلتنى أشاهد نفسى عاريًا فى فيديو وأنا فى أحضان مساعدتها، وهددتنى بفضح أمرى وإرسال الفيديو إلى زوجتى فاضطررت إلى دفع المبلغ، ولكنها ما زالت تبتزنى، وتخوفت من الإبلاغ عنها أو تحرير محضر خشية افتضاح هذه المصيبة، ومازالت المتهمة تمارس عملها بكل فجور لأنها تعلم أنها لن يتم إلقاء القبض عليها»، حسب قوله.

أما الضحية الثانية «سيد. ل» 30 سنة، مهندس، فقال : «كانت هناك خلافات دائمة بينى وبين أسرتى وصلت إلى حد أن والدى طردنى من المنزل وقرر حرمانى من الميراث بسبب رفضه زواجى من فتاة كان بينى وبينها علاقة حب، وهو أصر على عدم الزواج».

وأوضح المهندس أنه توجه إلى صديق له فنصحه هذا بالتوجه إلى الدجالة لحل مشكلته وبالفعل توجه إليها، وطلبت منه مبلغًا من المال حتى تعيده إلى بيت والده ويوافق على الزواج من الفتاة التى أحبها، ولكنها طلبت منه أيضًا معاشرتها جنسيًا إرضاء لـ«طلبات الجن» فوافق وبالفعل عاشرها لتبتزه فيما بعد بالفيديو الذى صورته له، وتطلب منه المزيد من الأموال ثم هددته بفضحه، مؤكدًا أنه لا يملك مالًا حتى يدفع لها «ثمن الفضيحة»!