0020
0020
previous arrow
next arrow

الدكتور “صالح الجبور” يعلن قائمة ” الجبور الموحدة ” الإنتخابية .. أسماء

 

وكالة الناس – كشفت قائمة “الجبور الموحدة” عن أسماء أعضائها الذين سوف يخوضون الإنتخابات النيابية للمجلس النيابي التاسع عشر ضمن اجتماع عقد في منزل سعادة السيد خلف الجبور.

وتألفت القائمة من مجموعة من المرشحين وهم:

١- السيد ماهر خلف الجبور.

٢- السيد صالح راضي الجبور.

٣- الآنسة سامية صقر الجبور.

٤- مرشح بلدة أم بطمة

ويذكر بأن تشكيل الكتلة لاقى ارتياح كبير على ابعد المستويات وذلك بسبب التجانس الكبير بين اعضاء الكتلة، كما ان المرشحين يحظون بسمعة وبمساندة عالية وكبيرة.

هذا وقد نشر الدكتور “صالح الجبور” عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) إعلان التكتل الإنتخابي بأسم قائمة “الجبور الموحدة”، وتالياً نص الإعلان:

“بسم الله الرحمن الرحيم” قال تعالى :ــ (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ)صدق الله العظيم.
الأخوة والأخوات أبناء عشيرة الجبور الأبية، أبناء العمومة من قبيلة بني صخر في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية.
بعد التوكل على الله وبهمة النشامى والنشميات وفي هذا اليوم السبت الموافق 18-7-2020 ومن منزل سعادة السيد خلف سليمان الجهني الجبور، نزف لكم خبر إعلان تأسيس وإشهار كتلتنا الإنتخابية، “قائمة الجبور الموحدة”، والتي سنخوض غمار الإنتخابات لمجلس النواب التاسع عشر تحت مسماها، وتضم في عضويتها:
(١- السيد ماهر خلف الجبور ٢- السيد صالح راضي الجبور ٣- الآنسة سامية صقر الجبور ٤- مرشح بلدة أم بطمة).
حيث راعت هذه القائمة في التشكيل التمثيل الجغرافي بعد مطالبات عديدة لتوحيد الجهد والصف لقرى الجبور في اللواء (الفيصلية، الذهيبة الشرقية، النقيرة، أم بطمة) وإمتدادهم على مستوى الوطن.
ونحيطكم علماً بعدم تسمية مرشح أبناء العمومة عشيرة الغيالين في أم بطمه لعدم وصول الرد من المرشح عطوفة “هاني ضيف الله الغيالين” الى الآن، وذلك بعد زيارة مجموعة من شباب العشيرة له قبل أيام وإننا كأعضاء في القائمة ومؤازريهم لنؤكد بأننا نمد أيدينا الى أبناء العمومة الغيالين في قرية أم بطمه لنكمل هذا التكتل الذي نرى فيه وحدة للصف للعشيرة والقبيلة بشكل عام .
مع عذرنا لعدم دعوة المؤازرين لحضور حفل الإشهار للقائمة بناء على أوامر الدفاع الصادرة من الحكومة وحفاظاً على سلامتكم، فقد كنتم وما زلتم خير الأهل وخير العشيرة و القبيلة وطالما كنا ومازلنا نعتز ونفخر بكم.
وفي الختام نسأل الله جلت قدرته أن يكتب لنا جميعاً الخير حيث كان وأن يوفقنا للصالح من القول والعمل انه ولي ذلك والقادر عليه والله ولي التوفيق.