0020
0020
previous arrow
next arrow

بولنديان يقتلان والدتهما لإخراج الأرواح الشريرة من جسدها

 أقدم شقيقان في بولندا على تعذيب والدتهما حتى الموت في طقوس لإخراج الشياطين من داخل جسدها، اعتقاداً منهما بأن الأرواح الشريرة استوطنت داخلها، في الوقت الذي كانت تعاني فيه من مرض الزهايمر.

 

وادعى كل من بيوتر مايوفسكي (38 عاماً) وشقيقته باربرا مايوفسكي (39 عاماً) بأنهما أقدما على ضرب والدتهما إيرينا (75 عاماً) وتعذيبها، وذلك اتباعاً لطقوس دينية قديمة لإخراج الشياطين والأرواح الشريرة منها، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

وعثرت الشرطة على إيرينا في حالة سيئة وقد تحطم فكها وأصيبت بكسور عديدة في مختلف أنحاء جسمها، كما تعرضت لإصابة شديدة في المخ تسببت بوفاتها.

 

وذكرت الشقيقان في اعترافاتهما للشرطة بأن روح والدهما الراحل كانت الوسيط بين والدتهما وبين الشيطان الذي أراد الحصول على روحها، وحاولا طرد الشيطان من المنزل في البداية وعندما فشلا قررا إخراجه من جسدها.

 

وأشار المدعي العام إلى أن الشقيقان قيدا والدتهما بالسرير ووضعا الصليب على رأسها وأجبراها على شرب الماء المقدس في محاولة لإبعاد الشيطان، وعندما أنكرت والدتهما أي صلة لها بالشياطين وبروح زوجها المتوفى عمدا إلى ضربها وتعذيبها حتى فارقت الحياة.

 

وبرر الشقيقان اللذان يواجهان عقوبة السجن لمدة 12 عاماً بتهمة قتل والدتهما فعلتهما بأن الشياطين عادة ما تفر عندما تتعرض للضرب، إلا أن ذلك لا ينفي عنهما التهمة خاصة وأنهما لم يعرضا والدتهما على طبيب مختص لعلاجها.