0020
0020
previous arrow
next arrow

عاجل/ ضبط 16 شخصاً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة .. تفاصيل

وكالة الناس – ضبطت إدارة مكافحة المخدرات 16 شخصاً بحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، عبر تعاملها خلال الــ 48 ساعة الماضية مع 12 قضية لبيع وترويج المواد المخدرة في مناطق مختلفة من المملكة، وفق الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي في بيان صحفي الاثنين، إن أبرز تلك القضايا كانت في لواء الرصيفة حيث جرى مداهمة أحد مروجي المواد المخدرة وألقي القبض عليه وضبط بحوزته 9 كفوف من مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى 1551 حبة مخدرة.

وألقي القبض في محافظة البلقاء على شخصين بعد مداهمة مكان تواجدهما، حيث ضبط بحوزتهما 3 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة، وفي عمّان تم التعامل مع 5 قضايا حيث ألقي القبض جنوب العاصمة على شخصين داخل إحدى المركبات بعد أن أبديا مقاومة شديدة وقاما بصدم مركبة لقوّة أمنية عند محاولة فرارهما، وضبط داخل المركبة التي كانا يستقلانها على 7 كفوف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة.

“ألقي القبض جنوب العاصمة كذلك على شخصين أحدهما بحقه 3 طلبات أمنية وبحوزتهما 48 كيساً تحوي مادة الحشيش الصناعي (الجوكر) وفي الثلاث قضايا الأخرى التي تم التعامل معها في وسط وشمال وشرق العاصمة ألقي القبض على 3 مروجين وبحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المعدة للبيع”، وفق الناطق الإعلامي.

وفي محافظة إربد، ألقي القبض على شخص مصنف “خطير” وبرفقته شخص آخر أثناء قيامهما بترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي وبودرة الحشيش الصناعي.

وفي محافظة الطفيلة، ضُبط كفّان من مادة الحشيش الصناعي بحوزة أحد المروجين بعد إلقاء القبض عليه وتفتيش مركبته، فيما ألقي القبض غرب البلقاء على مروج وضبط بحوزته ربع كف من مادة الحشيش و22 قطعة معدة للبيع من ذات المادة، وفي البادية الوسطى ألقي القبض على مروجين بحوزتهما كمية من المواد المخدرة المختلفة المعدة للبيع.

وفي محافظة المفرق، وردت معلومات حول وجود كمية من المواد المخدرة أخفيت في منطقة خالية من السكان حيث تم التحرك للمكان وبتمشيط المنطقة عثر على 15 كفاً من مادة الحشيش المخدرة، إضافة إلى 15 ألف حبة مخدرة.

وبوشرت التحقيقات في القضايا.