0020
0020
previous arrow
next arrow

مقتل زوجة على يد زوجها يوم عيد الحب .. تفاصيل

وكالة الناس – ربما لم تكن “ش” تنتظر، حين استيقظت من نومها صباح “عيد الحب”، متوجهة إلى مقر عملها، أن يهديها زوجها باقة ورد تنهي الخلافات التي نغصت حياتهما منذ فترة بسبب تأخر الإنجاب، لكنها حتمًا لم تكن تتوقع أيضًا أنها سوف تتلقى 21 طعنة تنهى حياتها في الحال.

توجهت السيدة إلى مقر عملها في إحدى الجمعيات الأهلية أمام موقف سيارات ديروط بمحافظة أسيوط، كالمعتاد، لكنها فوجئت بزوجها “م” يقتحم المكتب عليها ويغلقه خلفه، لتحدث بينهما مشادة انتهت بتسديده 21 طعنة لها أنهت حياتها في الحال، وفر هاربًا من موقع الحادث.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد وصول بلاغ لغرفة عمليات النجدة بمقتل سيدة طعنها زوجها في أنحاء متفرقة بالجسم ولقيت مصرعها في الحال.

وبحسب مصراوي، انتقل إلى موقع الحادث، فريق من المباحث الجنائية وسيارات الإسعاف، وجرى نقل الجثة والتحفظ عليها داخل مشرحة المستشفى المركزي في ديروط.

وفي سياق متصل أكد أحد جيران المجني عليها أن الخلافات اشتعلت قبل فترة بين الزوجين بسبب تأخر الإنجاب، وتفاقمت مع مرور الوقت، لكن لا أحد يعلم لماذا أقدم الزوج على مثل هذا العمل.