0020
0020
previous arrow
next arrow

مقتل عريس بآلة حادة بعد زفافة بـ3 أشهر .. تفاصيل

وكالة الناس – عثرت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، على جثة مساعد تمريض بأحد المستشفيات، مقتولًا داخل منزله بعزبة الأمير بمدينة الخصوص، وتبين تعرضه للخنق والضرب بآلة حادة، جرى نقل الجثة للمستشفى، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال زوجة المجني عليه الذي تبين عدم وجودها بالمنزل وقت اكتشاف الجريمة.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم محمود عادل، رئيس مباحث الخصوص، بتلقيه بلاغًا من أهالي عزبة الأمير بالعثور على جثة شاب مقتولًا داخل شقته في ظروف غامضة وعدم وجود زوجته بالشقة.

تشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء فاروق، مدير إدارة البحث الجنائي، قاده العميد يحيى راضي، رئيس مباحث المديرية، وشارك فيه العقيد عبد الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي.

وبحسب مصراوي، دلت المعلومات الأولية حول الواقعة، أن المجني عليه يدعى “محمود.ع. ب” 29 سنة، مساعد تمريض ومتزوج منذ 3 أشهر، وأنه جرى العثور على الجثة مصابة بضربة آلة حادة في الرأس وملفوف حول العنق شال أبيض، فيما لم يتم العثور على زوجة المتهم حيث تقوم الأجهزة الأمنية باستدعائها لسؤالها حول الحادث.

كما يفحص فريق البحث علاقات المجني عليه وما إذا كان له عدواة مع أحد من عدمه لكشف ملابسات الحادث بجانب فحص عدد من المشتبه بهم للوصول لتحديد الجاني وسبب القتل.