0020
0020
previous arrow
next arrow

الزرقاء .. خمسيني يعتدي على طفل جنسيا و يقتله خنقاً

وكالة الناس – تعرض طفل البالغ من العمر (9) سنوات لاعتداء جنسي عام 1991 في داخل منزل مهجور في منطقة حي الحسين في الزرقاء من ثم تعرض للقتل بطريقة الخنق بكيس بلاستيكي الى ان فارق الحياة.
و قيدت القضية في حينها ضد مجهول حيث لم يتمكن معرفة الفاعل الى ان قام احد الاشخاص بالابلاغ عن المتهم بانه هو من نفذ الجريمة حيث القي القبض عليه من قبل الاجهزة الامنية وجرى احالته للمحاكمة امام محكمة الجنايات الكبرى.
و توصلت المحكمة في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي ابراهيم ابو شما وعضوية القاضيين انور ابو عيد وطارق الرشيد وحضور ممثل النيابة العامة عفيف الخوالدة ووكيل الدفاع عن المتهم المحامي الدكتور عيسى ابو فضة ان الاجهزة الامنية كانت اوقفت المتهم لدى المركز الامني مدة 8 ايام بشكل مخالف للقانون الذي حدد مدة التوقيف 24 ساعة عند الشرطة.
و كانت النيابة العامة احالت المتهم العام الماضي لمحاكمته بتهمتي القتل العمد وعقوبتها الاعدام شنقا حتى الموت وجناية هتك العرض بعد ان ابلغ احد الاشخاص الاجهزة الامنية ان المتهم هو من قام بقتل الطفل عام 1991 في منطقة حي الحسين في مدينة الزرقاء .
و ابطلت المحكمة اعترافات المتهم لدى الشرطة بسبب توقيفه مدة 8 ايام ،ولعدم وجود دليل قانوني يثبت ارتكابه للجريمة قررت اعلان براءته .