0020
0020
previous arrow
next arrow

حاثة مروعة .. ام تعذب ابنتها الرضيعه بقسوة – شاهد الفيديو

وكالة الناس – في استمرار لظاهرة التعنيف الأسري، تداول مغردون سعوديون في موقع “تويتر” على هاشتاق ام تعذب بنتها مقطعَي فيديو لأمٍّ تعذب ابنتها بسبب مشكلات أسرية! حيث أظهر الفيديو الأول الأم تعنِّف طفلتها وتخنقها، بينما ظهرت في المقطع الثاني الطفلة ملقاة على الأرض والدم يخرج من جسدها بسبب تعذيب والدتها لها.
وقد تفاعل المغردون مع الواقعة مطالبين هيئة حقوق الإنسان بالتدخل، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الأم، ومعاقبتها، وإنقاذ الطفلة من بين يديها، كما عبروا عن استيائهم الشديد مما تعرضت له الطفلة البريئة.
من جانبه، غرد محمد المعدي، المتحدث الرسمي لهيئة حقوق الإنسان، مؤكداً أن مقطعَي تعنيف الطفلة، وصلا إلى هيئة حقوق الإنسان، وبتوجيهٍ من الدكتور بندر العيبان، رئيس الهيئة، سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن الحالة، بالتنسيق مع الجهات المختصة.
فيما غرد خالد أبا الخيل المشرف على العلاقات العامة والعلام والمتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية قائلاً: تلقى مركز بلاغات العنف الأسري بلاغ التعنيف ويتم الآن سرعة التدخل، وتم الطلب عاجلا من الجهة الأمنية المختصة تزويد وحدة الحماية الاجتماعية بمعلومات للوصول لهذه الحالة.
وبحسب لك سيدتي، نرجو من تتوفر لديه معلومات الاتصال على 1919.