0020
0020
previous arrow
next arrow

رجل يشوه وجه زوجته بـ”خاتم الزواج” – تفاصيل

وكالة الناس – ارتكب زوج خمسيني جريمة مع سبق الإصرار والترصد، بحق زوجته، بعد اكتشاف خيانتها له، انتهت بتشويه وجهها تمامًا بعد شقِّه 20 مرة بواسطة خاتم زواج مكسور.

وقال موقع “أديلايد ناو” الأسترالي، في تقرير ترجمته “عاجل”، أن محكمة أسترالية حكمت على الرجل بالسجن 3 سنوات، في الحادث الذي وقع في سبتمبر الماضي.

وكشفت المحكمة أن الزوج الأسترالي (51 عامًا)، تتبع تحركات زوجته من خلال جهاز GPS لتحديد المواقع، حتى اكتشف وجود سيارتها الخاصة بالقرب من إحدى الشواطئ برفقة رجل أخر؛ ما أثار غضبه وغيرته.

وأكد الموقع أن الزوجة أخبرت زوجها أكثر من مرة قبل الحادث أن علاقتهما انتهت، لكنه ضربها في وجهها مرتين؛ ما أدى إلى سقوطها على الأرض. ولكن الزوج -على ما يبدو- لم يتقبل حقيقة أن العلاقة انتهت، واستمر في مطاردة زوجته حتى عثر على دليل الخيانة، بحسب وارن تشيفل قاضي المحكمة.

وبحسب مصراوي، تابع تشيفل للموقع أن الزوج تعمد تشويه زوجته، بحيث لا تكون جذابة لأي رجل بعده. ووصل القاضي إلى هذا الاستنتاج بعد اعتراف الزوج بأنه كان يهدد زوجته أثناء ارتكاب الحادث: “في المرة التالية التي تضعين فيها المكياج من أجل شخص آخر، سوف تتذكرين من أنت.. لا أحد يريدك الآن”.