0020
0020
previous arrow
next arrow

زوج يطعن زوجته داخل “بقالة” بعد ان قدمت شكوى ضده ..صور وتفاصيل

وكالة الناس – داهمت الخلافات الزوجية مشاعر مواطن سعودي لتحولها إلى غضب عارم، وصل حدَّ الإقدام على ارتكاب جريمة مروِّعة في حق زوجته!

حيث أقدم مواطن في العقد السادس من عمره أمس الاثنين على طعن زوجته ‘الثلاثينية’ بسكين داخل بقالة في أحد أحياء الطائف، إثر خلافات بينهما، ليتم إيقافه بأمر من النيابة العامة.

وفي التفاصيل، قالت المواطنة ‘المجني عليها’، بحسب الصحف المحلية: إنها دخلت بقالة صغيرة في الحي الذي تسكنه، فوجدت زوجها داخل البقالة غاضباً من البلاغ المقدَّم ضده، وقبل أن تشرح له باغتها بتسديد طعنتين إليها بسكين، كانت في حوزته، فأصيبت في كتفها اليمنى، ويدها اليسرى قبل أن تتمكَّن من الهرب.

وأشارت السيدة إلى أنها تعاني من خلافات قديمة مع زوجها، منذ 6 سنوات إلى الآن، تعرضت خلالها إلى التهديد والترويع من قِبله عدة مرات، لافتة إلى أنها رفعت دعوى ضده في المحكمة الشرعية للطلاق منه، كما تقدمت ببلاغ في الأسبوع الماضي إلى مديرية الشرطة في الطائف، يفيد بأن زوجها يترصد لها ليقتلها بسلاح ناري، وتم نقل البلاغ إلى النيابة العامة، واستدعاء الزوج للتحقيق معه.

وبيَّنت أن الدعوى المقدمة في المحكمة، حُدِّد لها موعد يوم الأحد المقبل للإصلاح بينها وبين زوجها، على أن يتم فسخ العقد في الأسبوع الذي يليه في حال لم يتم الإصلاح.

وأضافت الزوجة، أنها بعد تمكُّنها من الهرب، توجهت مباشرة إلى النيابة العامة لإطلاع المحققين على ما حصل، ومن هناك جرى نقلها بسيارة إسعاف إلى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي.