0020
0020
previous arrow
next arrow

جريمة مروعة ..قتلت طفلها لاخفاء جريمتها

وكالة الناس – شفت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، تفاصيل العثور على «جثة طفل» داخل «شيكارة»، وبالوجه والصدر كدمات متفرقة، حيث تبين أن الأم قتلت طفلها التي حملت به سفاحا؛ لإخفاء جريمتها.

كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة المنزلة، بالعثور على جثة لطفل حديث الولادة، داخل «شيكارة بلاستيكية»، ونقله إلى ثلاجة مستشفى المنزلة المركزي.

وأفاد تقرير مفتش الصحة أن الحبل السري مربوط، ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي؛ لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصولًا لهوية الطفل، والمتسبب في الوفاة، وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.

وأسفرت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل «أماني» 30 عاما، ربة منزل، ومقيمة قرية «مصر الجديدة»، ومتزوجة من«طباخ» 53 سنة، وقد هربت من منزل الزوجية، وقد تعرفت على عاطل مسجون على ذمة قضية، وحملت منه سفاحًا.

وأفادت التحريات أن الأم وضعت مولودها بتاريخ 16/4/2017، وتخلصت منه عقب خروجها من مستشفى ميت سلسيل العام، بضبطها اعترفت بالواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12 أحوال مركز شرطة المنزلة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمة أربعة أيام إحتياطيًا على ذمة التحقيق.