0020
0020
previous arrow
next arrow

لقاء للمغردين في منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن

نظم منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن لقاء لمجموعة من أكثر المغردين تأثيرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في الأردن. العديد قبلوا الدعوة بترحاب و أتوا إلى اللقاء من أجل تجربة المنتجع و مرافقه العديدة. خلال اللقاء، تم تنظيم جولة حول الفندق و مرافقه المختلفة، بالإضافة إلى برنامج ممتع تم تخطيطه و تنظيمه للمغردين.

حقق هذا اللقاء نجاحا كبيرا و قد أثار اللقاء الذي امتد على مدى يومين زخما كبيرا على موقع تويتر. تم التخطيط لهذا اللقاء كجزء من استراتيجية التواصل الاجتماعي التي تعد دعامة أساسية لاستراتيجية التسويق و الاتصال العامة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال.

يوفر منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن 420 غرفة و جناح بما فيها الجناح الرئاسي و الملكي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمسبح الشاسع المسمى البحيرة بسعة 5,500 متر مكعب، مسبحين آخرين أصغر حجما، و شاطىء رملي أبيض على البحر الميت و بيوت شاطىء خاصة. يوجد أيضا في المنتجع البروميناد الذي يتمتع بمناظر بانورامية خلابة للبحر الميت، مدرج، و نادي للأطفال. و يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بالأطعمة و الأطباق المختلفة التي تقدمها مطاعم المنتجع الثمانية. منتجع ثالغو سبا الفرنسي الشهير يتميز بالهدوء على مساحة 6,000 متر مربع و يقدم العديد من العلاجات و المرافق المتعددة. و يمكن أيضا تنظيم مناسبات، اجتماعات و أعراس ناجحة في قاعة عبادة أو في الغرفتين المنفصلتين شكيلات و جميلات