0020
0020
previous arrow
next arrow

منتجع هوليداي إن البحر الميت و جهود يقدمان فرصة رائعة للشباب

نظم منتجع هوليداي إن البحر الميت يوما للتوظيف بالتعاون مع جهود (الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية). حقق يوم التوظيف نجاحا كبيرا، حيث أتى الكثير من الناس لتقديم طلبات التوظيف حتى يصبحوا أعضاء في قطاع السياحة و تحديدا زملاء في منتجع هوليداي إن البحر الميت.

 

تعد هذه الخطوة الأولى في خطة منتجع هوليداي إن البحر الميت لإطلاق أكاديمية منتجع هوليداي إن البحر الميت، التي سيقدم فيها المنتجع أساليب تعليمية نظرية و عملية للشباب الذين قدموا طلبات التوظيف للعمل في المنتجع. سيتم توزيع المتدربين الجدد في عدة أقسام تشمل التدبير المنزلي، الطعام و الشراب، المطبخ، و الترفيه. و ستقوم جهود بتنظيم دورات حول المهارات الحياتية لهؤلاء المتدربين. سيتم توقيع مذكرة تفاهم قريبا بين منتجع هوليداي إن البحر الميت و جهود.

 

منتجع هوليداي إن البحر الميت يوفر المكان المثالي للراحة و تجديد النشاط على مدار العام حيث أشعة الشمس المفلترة من الأشعة فوق البنفسجية، الرطوبة المنخفضة، الهواء المنعش، و طبعا البحر الميت الذي يمتاز بالمياه الغنية بالمعادن. يوفر المنتجع 202 غرفة و أجنحة عائلية، بالإضافة إلى 5 مطاعم. بالنسبة للمرافق الترفيهية، يوجد مركز رياضي مجهز بكافة المعدات الرياضية الحديثة مع حمام بخار و ساونا، كما يقدم قائمة طويلة خاصة بالتدليك من قبل خبراء و مسابح رائعة. يوجد أيضا غرف للاجتماعات و الاحتفالات مع كافة الخدمات.