0020
0020
previous arrow
next arrow

مجلس القبائل والعشائرالسورية يهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني بعيد ميلادة الثاني والخمسين

بعث مجلس القبائل والعشائر السورية في الاردن برقية تهنئة إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، عبر فيها عن خالص تهانيه بمناسبة عيد ميلاده الثاني والخمسون، متمنيا له موفور الصحة والعافية وللاردن كل التقدم والازدهار.
سيدي الملك ان الأردنيين سيحتفلون بعيد ميلادكم الميمون، حيث يرون فيكم ملكا هاشميا صادقا، وقائدا صنديدا لسلالة عريقه ممتدة منذ القدم ، جدكم المصطفى محمد عليه الصلى والسلام.. سلالة عظيمة نذرت نفسها للوطن والمواطن, وقدمت خيرة القادة وخيرة الشهداء..
سيدي صاحب الجلاله مرة أخرى، نبارك لجلالتكم عيد ميلادكم الميمون، وندعوا الله العلي القدير أن يمتعكم بالصحة والعافية وطول العمر، ويجعلكم ذخرا للوطن والمواطن ،
عيد مبارك لجلالة الملك المفدى راعي المسيرة وحادي الركب.وكل عام وانتم بخير ,
حمى الله الأردن شامخا ساميا مقامه .
وحمى الله مليكنا قائد الامة .
وحمى الله ولي عهده الحسين سندا وعونا .
مجلس القبائل والعشائر السورية في الاردن ..
الشيخ على المذود الجاسم ..
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تحتفل المملكه الأردنية الهاشمية غدا الخميس في الثلاثين من كانون الثاني لسنة 2014 بالعيد الثاني والخمسون لميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه.
حيث اكد النشامى الاردنيين ان ثقتهم بقيادتهم الهاشمية الحكيمه التي حققت جميع الانجازات من اجل الوطن والمواطن.
والأردنيون إذ يحتفلون بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم كي يعبروا عن حبهم وشكرهم لجلالة الملك عبد الله بن الحسين حفظه الله ورعاه. لتجديد الامل في صياغة مستقبل مشرق وواعد لوطنهم الجميل. الذي يقود مسيرته جلالة الملك نحو مزيد من التطوير والتحديث والبناء والعطاء بالاضافه الى حرية الراي. تحقيقا للتنمية الشاملة. وتعزيز العدالة والمساواة واحترام حقوق الانسان في مجتمع يعتز بقيم الانتماء والولاء النابعة من عطاءات العائله الهاشمية المتواصله على مر العصور وتضحياتهم من اجل احياء الوطن ومواجهة جميع التحديات الاقليمية والدولية.
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

بقلم : مفيد عثمان شرف
المكتب الاعلامي لمجلس القبائل والعشائر