0020
0020
previous arrow
next arrow

حملة تنظيف خاصة في منتجعات مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال

وكالة الناس –

نظم كلا من منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن و منتجع هوليداي إن البحر الميت يوما خاصا بالتنظيف، حيث شارك الزملاء في حملة تنظيف حول المنتجعين و شاطىء البحر الميت. هذه المبادرة تعد جزءا من استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي تتبعها و تلتزم بها مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال عالميا و تحديدا في الأردن.

“نحن حريصون كل الحرص على أن نكون نشطاء من ناحية المسؤولية الاجتماعية من خلال عدة أنشطة كاستضافة الأيتام، و حملات التنظيف و غيرها”، قال السيد فراس رشيدات، مدير عام منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن و منتجع هوليداي إن البحر الميت. “نحن نهتم بالبيئة، و بما أن منطقة البحر الميت معروفة عالميا، فإنه تقع على عاتقنا كأفراد و مؤسسات مسؤولية الحفاظ على هذه المنطقة الهامة و الاعتناء بها.”

يوفر منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الأردن 420 غرفة و جناح بما فيها الجناح الرئاسي و الملكي. بإمكان الضيوف الاستمتاع بالمسبح الشاسع المسمى البحيرة بسعة 5,500 متر مكعب، مسبحين آخرين أصغر حجما، و شاطىء رملي أبيض على البحر الميت و بيوت شاطىء خاصة. يوجد أيضا في المنتجع البروميناد الذي يتمتع بمناظر بانورامية خلابة للبحر الميت، مدرج، و نادي للأطفال. و يستطيع الضيوف تدليل حواسهم بالأطعمة و الأطباق المختلفة التي تقدمها مطاعم المنتجع الثمانية. منتجع ثالغو سبا الفرنسي الشهير يتميز بالهدوء على مساحة 6,000 متر مربع و يقدم العديد من العلاجات و المرافق المتعددة. و يمكن أيضا تنظيم مناسبات، اجتماعات و أعراس ناجحة في قاعة عبادة أو في الغرفتين المنفصلتين شكيلات و جميلات.

منتجع هوليداي إن البحر الميت يوفر المكان المثالي للراحة و تجديد النشاط على مدار العام حيث أشعة الشمس المفلترة من الأشعة فوق البنفسجية، الرطوبة المنخفضة، الهواء المنعش، و طبعا البحر الميت الذي يمتاز بالمياه الغنية بالمعادن. يوفر المنتجع 202 غرفة و أجنحة عائلية، بالإضافة إلى 5 مطاعم. بالنسبة للمرافق الترفيهية، يوجد مركز رياضي مجهز بكافة المعدات الرياضية الحديثة مع حمام بخار و ساونا بالإضافة إلى مسابح رائعة. يوجد أيضا غرف للاجتماعات و الاحتفالات مع كافة الخدمات.