0020
0020
previous arrow
next arrow

فندق كراون بلازا عمان يفوز بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز

وكالة الناس –

فاز فندق كراون بلازا عمان بجائزة الملك عبدالله الثاني للتميز لعامي 2012-2013 عن فئة المنظمات الخدمية الكبيرة. تم التحكيم بناء على عدة نقاط ذات العلاقة بالعمليات المختلفة في فندق كراون بلازا عمان، كالموارد البشرية، المالية، علاقات الضيوف، التسويق، و غيرها من العوامل الهامة التي تؤثر في العمليات اليومية التي تتم في الفندق.

“تعد هذه الجائزة دليلا هاما على أهمية المعايير التي نلتزم و نعتز بها كزملاء في فندق كراون بلازا عمان”، قال السيد أسامة مسعود، المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و فلسطين. “يتمتع فندق كراون بلازا عمان بأعلى مستوى من المعايير و المقاييس في كل ما يتعلق بالعمليات و الإجراءات، الأمر الذي مكّننا من الفوز بهذه الجائزة المميزة. و أنا أشدّد دائما على أن نجاحنا المستمر و إنجازاتنا لم تكن ستتحقق لولا العمل الدؤوب، الجهور الكبيرة، التفاني و الالتزام الذي يتمتع به زملاء فندق كراون بلازا عمان.”

معروف عن فندق كراون بلازا عمان اهتمامه و تركيزه على على رضا الضيوف و الزملاء، حيث يحرص الفندق على توفير بيئة عمل ملائمة للزملاء، مما يساعد على تنميتهم من الناحية الشخصية و فيما يتعلق بمسيرتهم المهنية. بالنسبة للضيوف، فإن الفندق يفخر بتقديم تجربة جميلة و مرضية من خلال الخدمات، المرافق، المطاعم، و فريق يتمتع بالخبرة، الأمر الذي يضيف على إقامة الضيوف من مختلف النواحي.

يقع فندق كراون بلازا عمان في موقع مميز في عمان، و هو فندق معروف للعمل و الترفيه. يتوفر في فندق كراون بلازا عمان 279 غرفة و جناح، 5 مطاعم تناسب جميع الأذواق، كما يقدم العديد من الخدمات و المرافق للنزلاء. يتوافر مركز للأعمال لخدمة المقيمين من رجال الأعمال، بالإضافة إلى ناد صحي بإدارة ثالغو سبا، حيث يوجد ناد رياضي مجهز بأحدث المعدات و العديد من الخدمات التي تضمن الراحة و تجديد النشاط. كما تتواجد مرافق و خدمات خاصة بتنظيم الحفلات و المؤتمرات؛ كل ذلك يعزز من تجربة نزلاء و ضيوف فندق كراون بلازا عمان.