0020
0020
previous arrow
next arrow

نظم مناسبات ناجحة مع مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن

وكالة الناس –


تقدم مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن العديد من المرافق و الخدمات التي تلبي احتياجات و متطلبات الضيوف، حيث يقدم كل فندق الأفضل في المرافق و الخدمات ذات العلاقة بالمناسبات التي تضمن تنظيم مناسبات ناجحة و رائعة.

 

يوجد في منتجع إنتركونتيننتال العقبة مركز مؤتمرات العقبة الذي يحتوي على قاعة و أربع غرف اجتماعات التي تتوفر فيها أحدث التقنيات. بإمكان قاعة ضانا، عربة، فيروز، ماسة و ياقوت استيعاب حتى 1,350 ضيفا، و استضافة مناسبات مختلفة كعروض الأزياء، مآدب عشاء و مؤتمرات.

 

فندق كراون بلازا عمان يضمن نجاح المناسبات التي تقام في أي من القاعات السبعة المعروفة بأثاثها الممتاز، و التقنيات الحديثة و العالية. توفر قاعة النبطيين، ضانا، الحارث، جرش، البتراء و هوت شوت المكان الأمثل لإقامة المناسبة الخاصة بك.

 

منتجع و سبا كراون بلازا البحر الميت- الاردن هو أحدث إضافة لمجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن و المعروف عنه استضافة أحداث و مناسبات كبيرة. يوجد في المنتجع قاعة عبادة، و الغرفتين شكيلات و جميلات. جميع القاعات مجهزة و معدة لاستضافة مناسبات متنوعة. كما بالإمكان إقامة المناسبات في المناطق الخارجية في المنتجع حيث يتمتع المنتجع بالعديد من الأماكن الخارجية ذات المناظر الخلابة للبحر الميت.

 

يوجد في منتجع هوليداي إن البحر الميت قاعة الجوهرة التي تستوعب 200 ضيف، بالإضافة إلى غرفة اجتماعات سادين التي تتسع ل22 ضيف، و غرفتين تتسع كل منها ل15 ضيف.

 

كل فندق من مجموعة فنادق الإنتركونتيننتال في الأردن يحوي على فريق تنظيم مناسبات يتمتع بالخبرة العالية و يقوم أفراده بمرافقة الضيوف في كل خطوة لضمان نجاح المناسبة، سواء أكانت اجتماع عمل، مؤتمر، منتدى، حفل زفاف، حفل تخرج و غيرها من المناسبات. هناك أيضا العديد من الحزم و قوائم الطعام التي يستطيع الضيوف الاختيار منها و التي ترضي الأذواق و المتطلبات المختلفة.