0020
0020
previous arrow
next arrow

فريق سنحيا كراماً يشارك السوريين فرحة العيد

عبدالسلام غضيه- في بادرة هي الأولى من نوعها، أقام فريق “سنحيا كراماً” التطوعي أمس الجمعة –ثاني أيام عيد الفطر- حفل (عيدكم عيدنا) لأربعين أسرة سورية تقريباً في منتزه المونديال في محافظة الزرقاء؛ ليشاركهم فرحة العيد ويرسم البسمة على شفاه العائلات وخاصة الأطفال.

فكان في استقبال الشخصيات والضيوف أنغام لحن فرقة شامية -عراضة شامية-، تبعها خشوع عم المكان بآيات من الذكر الحكيم. ثم بدأت فقرات الحفل بكلمة مدير فريق “سنحيا كراماً” الأستاذ عمر قنبز التي رحب من خلالها بالضيوف والأسر المشاركة والقائمين على تنظيم الحفل من متطوعي سنحيا كراماً.

ثم بدأت الفقرات التفاعلية مع الحضور من خلال المسابقات والألعاب الترفيهية للصغار والكبار. تبعها أولى الفقرات الإنشادية التي قام بآدائها الفنان العراقي مصطفى العزاوي بمشاركة الأطفال السوريين.

تلاها مسابقة للشباب السوري وكانت ذات منافسة كبيرة، بعد ذلك تألق المنشد السوري يحيى حوى بإنشاد بعض الأناشيد المعبرة.

وقد شارك جميع الحضور بالتفاعل والحماس مع نشيد مشترك بين العزاوي وحوى اللذان لاقا إعجاب الحضور وعمت الفرحة على الجميع وخاضة الأطفال منهم.

وكان للشاعر السعودي الشيخ حمود الشمري كلمة شكر على مثل هذه الاحتفالات التي ترسم الفرحة والبسمة على وجوه محتاجيها، كما قال بعض الأبيات الشعرية الثورية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال المشاركين وباقات الورد على العائلات.