0020
0020
previous arrow
next arrow

فلسطيني وأردني فتحا رأس موظف كويتي

 شهد قسم المركبات في مرور العاصمة الكويتية الاحد اعتداء شابين أردني وفلسطيني على موظف مدني بالقسم، وألحقا به إصابات بينها جرح في الرأس، انتقاماً من رفضه إجراء معاملتهما خلافاً للقواعد، وفيما أسعف المصاب الى مستشفى الصباح احتجز الأمنيون المعتديين في مخفر الشويخ على ذمة القضية.
 
ونقلت صحيفة الراي الكويتية عن مصدر أمني أن “الفلسطيني والاردني قصدا مرور العاصمة بهدف إجراء معاملة تتعلق بنقل ملكية سيارة أحدهما الى الآخر، لكن الموظف أبلغهما بأن الجهة المعنية بمعاملتهما هي مرور الفروانية”.
 
وأشار الى ان الموظف ابلغهما انه ليس في مقدوره إجراء المعاملة، الأمر الذي اثار جدالاً بينهما وبينه، أصرا خلاله على إجراء المعاملة خلافاً للقواعد، غير مكترثين بتعطيل مصالح المراجعين المتزاحمين في الطابور، ما دفع الموظف الى تجاهلهما، والالتفات إلى عمله”.
 
وقالت الصحيفة، إن المقيمين اشتعلا غضباً، وانهال أحدهما على الموظف سباً وشتماً، وعندما خرج الموظف من خلف الكاونتر ليمسك بهما ريثما يستدعي دورية، باغتاه بالضرب، والتقط أحدهما دباسة وضربه على رأسه، ملحقاً به جرحاً قطعياً بطول 3 سنتيمترات، الى جانب كدمات في أماكن متفرقة من جسمه، أمام انظار زملائه والمراجعين الذين سارعوا بفض الاعتداء.
 
وأخطروا الضابط المسؤول الذي استدعى دورية حملت المعتديين الى مخفر الشويخ حيث احتجزهما الأمنيون على ذمة قضية اعتداء على موظف أثناء تأديته مهام وظيفته في حين أسعف المنقذون الطبيون الموظف المصاب، استجابة لبلاغ، الى مستشفى الصباح حيث احتاج الجرح الى ثلاث غرز، وعلاجات أخرى، ولا تزال القضية رهن التحقيق