0020
0020
previous arrow
next arrow

احتجز بتهمة تقييد امرأة .. فأقر بسبعة جرائم

وكالة الناس – اقر وسيط عقاري اميركي اوقف قبل ايام في ولاية كارولاينا الجنوبية بتهمة احتجاز امرأة و”تقييدها بالسلاسل كالكلاب”، بقتله سبعة اشخاص بينهم اربعة قضوا في جريمة بقيت ظروفها غامضة على مدى السنوات الثلاث عشرة الاخيرة.

وقال قائد الشرطة في مدينة تشيسني في الجنوبية تشاك رايت خلال مؤتمر صحافي ان اربعة اتهامات وجهت الى تود كريستوفر كولهيب المدرج على قائمة المنحرفين الجنسيين منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، بقتل اربعة اشخاص في متجر للدراجات النارية في تشرين الثاني 2003 في تشيسني.

وعرض الرجل السبت أمام الشرطيين مدفنين حفرهما في داخل حديقة منزله، فضلا عن جثة تم نبشها الجمعة.

هذا الوكيل العقاري البالغ 45 عاما اوقف الخميس اثر العثور على امرأة محتجزة في حاوية معدنية داخل عقار تابع له وعليها اثار سلاسل حول عنقها وكاحليها.

وتدخلت الشرطة بعد سماع اصوات ضرب مبرح وصراخ من داخل الحاوية، وفق ما اوضح قائد الشرطة المحلية في تصريحات لقناة “سي ان ان” مساء الخميس.

وأوضحت الشرطة ان الضحية بقيت محتجزة على مدى شهرين.

وكانت كالا براون (30 عاما) قد فقدت في آب مع شريكها تشارلز كارفر. وهي تؤكد ان الأخير قتل اثر توجيه كولهيب طلقات نارية عدة اليه في الصدر على مرأى منها، وفق قائد الشرطة.

وأوضح تشاك رايت أن الجثة التي تم العثور عليها الجمعة تعود الى تشارلز كارفر غير أن تود كولهيب لم يتهم رسميا بهذه الجريمة بعد.