0020
0020
previous arrow
next arrow

هندي يسمح لطفله بقيادة سيارته الفيراري

أصدرت الشرطة في ولاية كيرالا الهندية الجنوبية لائحة اتهام بحق رجل لسماحه لولده البالغ من العمر تسع سنوات فقط بقيادة سيارته الرياضية من نوع فيراري في الشارع العام , ووجهت الشرطة الى الرجل، ويدعى محمد نيشام، بموجب اللائحة تهمتي تعريض حياة طفل للخطر والسماح لقاصر بقيادة سيارة .
 
وكانت والدة الطفل قد صورته وهو يقود السيارة الفائقة السرعة وإلى جواره شقيقه البالغ من العمر سبع سنوات في يوم عيد ميلاده قبل أسبوعين، وقامت بنشر الشريط في موقع يوتيوب حيث انتشر انتشار النار في الهشيم ووصل الى الشرطة التي قامت بمقاضاة الأب.
 

وقال مفتش الشرطة أم في فيرغيز إن والد الطفل، الذي يعمل في مجالي التبغ والعقارات، يمتلك 18 سيارة تبلغ قيمتها الإجمالية 4 ملايين دولار أمريكي , وأضاف مفتش الشرطة أن نيشام قد طلب أن يشمل بكفالة، وأنه سيسلم نفسه لمركز شرطة قريب من منزله في ميناء كوشي قريبا , وقال إن الشرطة قد تحجز على الفيراري بينما يتم النظر في الدعوى.

ولكن الدعوى القضائية لم تنل من فخر الوالدين بابنهما البكر، إذ قالت والدته آمال نيشام “أنا فخورة به، فهو يقود السيارة منذ كان في الخامسة” مضيفة أن الولد سبق له أن قاد أيضا سيارات أبيه الأخرى ومنها سيارة لامبورغيني وأخرى بنتلي.
 

وقالت الوالدة “كان عيد ميلاده التاسع، وبما إنه كان يلح على والده منذ أشهر عدة أن يسمح له بقيادة الفيراري فقد نزلنا عند طلبه، ولكنه سائق واثق من نفسه ويقود السيارة بكل عناية واهتمام. , وختمت بالقول “ليس من اليسير على طفل أن يقوم بهذا العمل وهو في هذا العمر.”