0020
0020
previous arrow
next arrow

أنجبت ‬9 أبناء بالحرام .. وطالبت بالانفاق عليهم!

 لجأت امرأة عربية إلى دائرة الخدمات الاجتماعية في مدينة  الشارقة في دولة الامارات العربية، بعد إنجابها تسعة أبناء من “علاقات متعددة بطريقة غير شرعية”، طالبة مساعدتها في الإنفاق عليهم.

وتبين بعد دراسة حالتها الاجتماعية وجود قضايا عدة ضدها في محاكم الدولة، فضلاً عن قضايا بحق الأولاد، آخرها “قضية أخلاقية” اتهم فيها اثنان من أبنائها.

وأفاد مدير إدارة حماية حقوق الطفل في الدائرة، أحمد إبراهيم الطرطور، بأن “الأطفال الأولاد تعرضوا لإهمال شديد طوال السنوات الماضية، إذْ لم تستخرج لهم الأوراق اللازمة للإقامة في الدولة، وتسربوا من التعليم، وسجلت ضد بعضهم قضايا جنائية”، مشيراً إلى أنهم “يحملون جنسية دولة عربية تمنح جنسيتها للأولاد من الأم”.

وأشار الطرطور إلى أن المرأة قالت في إفاداتها أمام الجهات المعنية، بأنها “تزوجت بأكثر من رجل، دون وجود لأي مستندات تثبت ذلك”، لافتاً إلى أن “المرأة نفسها اتهمت بقضايا عدة، بينها السُكْر، والحمل سفاحاً”.

وقال الطرطور إن “الأم لجأت إلى الدائرة للمساعدة على استخراج الأوراق الثبوتية، مثل الهوية وغيرها، إذْ لا يسمح لها وضعها المالي بذلك”. 

وأضاف أن “كبر سن الأم جعلها عاجزة عن الإنفاق على الأسرة، خصوصاً أن عدم تعلم الأولاد ونموهم في تلك البيئة، ووجود قضايا ضدهم، وعدم استخراجهم الأوراق اللازمة، جعلهم عاطلين عن العمل”. 

وتابع أن “أكبر أولاد المرأة يبلغ ‬40 عاماً، فيما أصغرهم سبع سنوات”.