0020
0020
previous arrow
next arrow

تعينات الحكومة اليوم !!!

  كما توقع البعض وهو الاغلبية . للحكومة حكمة وحنكة من قبل طاقم الحكومة برئاسة المحنك الدكتور الثقة ..!!
ونحن من قبل طرحنا عبر الصحافة بمقال الأفضل لمن يتولى الجمارك شخص من المؤسسة العسكرية لظروف المرحلة التي تستدعي شخصية عسكرية شجاغة لمحاربة ومكافحة آفة التهريب التي وصلت لذروه نتجية فوضى التعينات والمواقع و أحدث حالة من الأحباط والتخبط بنفس الغيورين على مصالح مملكتنا الحبيبة !!
ومن لا يصدق علية النزول للأسواق وكشف حقيقة حجم السلع المهربة وكيف تدخل وتصل مستودعات من يهمة الامر والخوف من الحبوب التي تنتشر كالنار بالهشيم بين الطلاب والمتسربين والمتعطلين ومن لهم سوى (الهمز والغمز )!!
وعلية نبارك للحكومة التعينات بالمؤسسات الحكومية المهمة من محكافحةالفساد . للجمارك . للضريبة . ونتطلع من كل مدير ان يبادر لبناء شراكة ومشاركة حقيقية لتعزيز مناخ الاطمئنان شريطة تجميد مسامير الصحن بكل هودج كان لهم ممن سبق مكان وشوير والنتائج هي امامكم لن نخوص بمن حدث من فوضى بكل أجراءات الجمارك من تحقيق حول القضايا ومرور بشبك أكبر عدد ممن لا علاقة لهم بقضية محبوكة بخيوط من وهن معزز بفساد وأفساد هدم جدار الثقة بين أطراف !!!
ونعتقد ان قرار الحكومة شجاع بتولى شخصية من الجهاز العسكري هو انتصار ونحن بأنتظار من المدير الاجتماع للحوار لعل هناك أفكار تساهم في تحقيق حلم الشراكة لتصدي لمافيات التهريب التي تتولى التفاهم على الحاويات بمبلغ مقطوع وصل مستودع الكرام والخوف ان يكون بداخل الحاوية حبوب الهلوسة للشياب وما أدراك ماهم شباب اليوم !!
نبارك لمن حصل على الثقة !!
وثقتنا بكم كبيرة لبناء علاقة مشتركة لنحمى أقتصاد مملكتنا من الغادرين والكل بقول يدوم عز مملكتنا بسواعد الكرام ..
كاتب شعبي محمد الهياجنه