0020
0020
previous arrow
next arrow

" إحزم يطقك واترك موقعك "

نعم معالي أمين العاصمة ومع احترامي الشخصي ” إحزم يطقك واترك موقعك لمن هو أقدر ” فتقديمك لاستقالتك افضل لك بكثير من اقالتك وهو أمر قادم لا محالة بعد ان قلبت الموازين في تبريراتك لقصور الأمانة عن القيام بواجباتها في مواجهة السيول الجارفة التي ازهقت ارواحا بريئية وشردت عوائل بالكاد تمكنت ” يا دوب ” من توفير سكن لها  في عمارات لتجار جشعين  دفعوا غرامات مالية مقابل استغلالهم  اجزاء أو كل مساحات الكراجات واستبدالها بشقق سكنية .

معالي الأمين الم تقرأ تعليقات المواطنين على ما قالته وزيرة التنمية الاجتماعية لاحد المواطنين الذي خسر كامل اثاث منزله بسبب المياه التي داهمت منزله والذي يقع في تسوية احدى العمارات السكنية حيث قالت له ” مين قلك تسكن في تسوية ” لتخرج علينا وتقول ” في حدا بيترك  اطفاله في بيت تسوية ” .

اليست مسؤولية امانة عمان ان تضمن للمواطنين  سلامة الشقق السكنية التي يشترونها وبالذت تلك التي تقع تحت مستوى الشوارع والتي تُعرف بالتسوية بحيث يتم التأكد من وجود جميع متطلبات السلامة العامة ومن ضمن ذلك تصريف مياه الامطار وهي التي يؤكد كثيرون ومنهم شركات اسكان انهم يحصلون على التراخيص المطلوبة مقابل دفع غرامات مالية .

معالي الأمين كان الاجدر بك ان تحترم عقولنا اثناء حديثك حتى لو تطلب الأمر ان تعترف بالقصور الذي حصل لا ان تستهين بنا وقد شاهدنا بأم اعيننا عدم الجاهزية ولو بنسبة 10 % .

كنت تعلم معاليك وقبل ان تسافر الى مدينة الضباب لحضور فعالية سياحية كنت تعلم ان الاردن والمنطقة بوجه عام ستشهد أمطار رعدية غير مسبوقة لكنك فضلت السفر على مصالح العمانيين .

معالي الأمين كم تمنيت ان تعتذر لا ان تبرر ولكن يبدوا انك متيقن بانك مخلد في موقعك الى ما لا نهاية .