0020
0020
previous arrow
next arrow

صورة .. انجلينا قرار الانفصال مشترك

وكالة الناس – بعد شهور من الشائعات، والتصريحات من المقربين والإعلام، أعلنت نجمة هوليود أنجيلينا جولي طلبها الانفصال رسميا عن زوجها نجم هوليود براد بيت.

وقالت أنجلينا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء، إنها تعلن بمنتهى الأسف انفصالها عن براد بيت، وذلك بعد علاقة دامت 12 عامًا والزواج مؤخرًا، وأن قرار الانفصال كان مشتركًا بينهما.

ووجهت الشكر لكافة الأصدقاء الذين سعوا للوصول إلى صلح ومعالجة الأمر بين الزوجين، إلا أن المحاولات لم تجدي نفعا، وانتهى الأمر بالانفصال.

يذكر أن ارتبط أنجلينا وبراد بيت دام منذ عام 2005، واجبوا 3 أطفال، وتبنوا 3 آخرين، وانتهى الأمر بطلب أنجلينا الانفصال بعد أخذها حق حضانة الأطفال.

وتداول مقربون منهما أن سبب الانفصال يرجع لعدم قدرتها على تحمل نوبات غضبه، وحالات السكر والثمالة التي أكثر منها مؤخرا، فضلا عن تعبها النفسي جراء مكافحتها مرض السرطان، والذي استئصلت على إثره ثدييها العام الماضي، ومازال يهاجمها بين الحين والآخر.

ولايزال خبر انفصال أنجلينا عن براد يشكل صدمة في أوساط محبيهما، نظرا لطول فترة العلاقة بينهما، وارتباطهما الشديد بأطفالهما، وحرصهم على الظهور معهم دوما ورعايتهم بأنفسهم.

 

untitled