0020
0020
previous arrow
next arrow

ألبوم عمرودياب” أحلى وأحلى” نسخة مزيفة

وكالةالناس – كالعادة وقبل ساعات من طرحه رسميا تم تسريب ألبوم عمرو دياب الجديد والذي يحمل عنوان “أحلى وأحلى”، حيث انتشرت في الأسواق نسخة مزورة من الألبوم الجديد

وهو ما جعل الجهة المنتجة للألبوم تنشر تحذيرا عبر صفحتها الرسمية على فيس تؤكد خلاله ” اي نسخة من ألبوم أحلى وأحلى يتم بيعها قبل يوم غد هي نسخة غير أصلية “.

وتابعت :” قبل ما تشتري ألبوم ‫أحلى_وأحلى‬ يوم 28 أبريل، اتأكد ان نسختك أصلية، شاهد صور ال CD الأصلي و اتأكد من حصولك علي نفس النسخة ال CD هيكون متوفر في مصر و جميع الدول يوم الخميس الموافق28 أبريل”.

وكان محبي “الهضبة” فوجئوا طرح نسخة من الألبوم في الأسواق من خلال سي دي “مزيف”، تراوحت أسعاره ما بين 40 إلى 70 جنيهًا، فضلا عن انتشاره عبر مجموعة من مواقع الانترنت، وهو ما أثار استياء البعض من تسريب الألبوم المقرر طرحة رسميًا في الأسواق يوم غد.

يذكر أن هذا الالبوم هو أول أعمال شركة “ناي ” للانتاج و هي شركة عمرو دياب نفسه ، ويعتبر أول ألبومه يطرحه بعد انفصاله عن روتانا ، لذلك طالب جمهوره من خلال صفحاته الرسمية بشبكات التواصل الاجتماعي ، شراء الالبوم و عدم تحميل من الانترنت لدعم شركتة الجديده.

ويتضمن الألبوم 12 اغنية منهم : “رسمها ، وعدتك ، على حبك ، معاك قلبي ، لا لا ، حبيبتي ، آمنتك ، أنا وإنت ، أحلي وأحلي ، راجع ، عكس بعض ، عمرنا ما هنرجع ” .