0020
0020
previous arrow
next arrow

كريس براون لا يمانع خيانة ريهانا له شرط أن تكون مع إمرأة

إعترف النجم كريس براون أنه لا يمانع إذا خانته حبيبته النجمة ريهانا، بشرط أن تخونه مع امرأة أخرى وليس رجلاً، وقال:’ إذا خانتني ريهانا مع إمرأة فالأمر سيكون مدهشاً’. وجاء ذلك خلال تعبيره عن قلقه من أن حبيبته التي تقوم بجولة غنائية حول العالم ستستمر حتى أوكتوبر معرضة للمغريات.

وأكد براون الذي يسعى جاهداً حتى لا تتحكم الغيرة في تصرفاته تجاه ريهانا، خاصةً وأنه وصفها بالمرأة المستقلة، قائلاً:’ أنا مجرد شاب عادي، لكني لن أقوم بسؤال ريهانا عما تفعله دائماً، فأنا سأضع ثقتي بها وأتمنى ألا تخيّب ظني يوماً’، علماً بأن براون قد أثنى على كل المحاولات التي سعى من خلالها البعض لإنهاء علاقته بالعارضة كاروتشي تران وعودته إلى ريهانا. وأكد انه حالياً يحاول تصحيح كل أخطاء الماضي ومرتاح مع ريهانا، نافياً بشكل غير صريح جميع الشائعات التي تحدثت عن إنفصاله مجدداً عن ريهانا.

الجدير بالذكر أن النجمة ريهانا كانت آخر المشاهير الذين تعرضوا للبلاغات الكاذبة، إذ تلقت الشرطة وفقا لموقع ‘TMZ’ اتصالاً هاتفياً يفيد بوجود مسلحين بمنزل ريهانا بلوس أنجلوس، وعندما وصلت الشرطة لم تجد شيء وإتضح أن الواقعة كانت مجرد ‘دعابة مزعجة’.