0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور.. "غادة بيضون" ممثلة لبنانية حلمها دخول هوليوود الشرق

 أنهت الفنانة اللبنانية ‘ غادة بيضون ‘ تصوير دورها في مسلسل ‘ نيران صديقة ‘ مع المخرج ‘ أسامة الحمد ‘ .التي كانت تؤدي فيه شخصية ‘ فلة ‘ وهي مساعدة ‘ سميرة ‘ أي الفنانة ‘ ليليان نمري ‘ حيث تكون مخلصة لها من خلال إخبارها بما يحصل في قرية أم النور , إضافة إلى أنها تكون الحارس أو الجندي الخاص لسميرة .

وعلى الرغم من شكل ‘ فلة ‘ الناعم والجميل إلا أنه يغلب عليها الرجولة لأنها تحاول دائماً أن تكون قوية ..وقد قيّمت أعمالها بين الدراما اللبنانية والدراما المشتركة ..مبدية اعجابها بكلاهما،مشيرة الى ان الدراما اللبنانية لها مكانتها بين جمهورها المتتبّع لكافة الاعمال وقد بدأت تأخذ مكانها بين البقيّة…كما ان الدراما المشتركة لها ايجابياتها لانها تمّكن الفنان من الانتشار في بلدان أخرى ومعرفته من قبل الجمهور .

وأردفت في معرض حديثها ، انها ترتاح للادوار المركبّة التي تعطي الفنان قوة في تجسيد الحالات المطلوبة للعمل وتجعله متمكنا من ابداعه. وهذه ميزة لا يتمتّع بها الا من كان مجيدا في فنّه..
وأعتبرت أنها اتخذت التمثيل مسارا في حياتها دون غيره من الفنون الابداعية لأنها تجد نفسها عاشقة لهذا الفن على الرغم من أنها اعلامية متخصصة لها العديد من المقالات والانتقادات والتحليلات..
وعن دور شركات الانتاج في اظهار الممثل، قالت:لاشك ان لشركات الانتاج الدور الفاعل في اظهار الممثل..فهي التي تبرزه وتعمل على اعطائه مجمل الادوار وتجعله مشاركا في كافة الاعمال التي تنتجها ..الامر الذي يساعده على تسلّق سلّم الشهرة بوقت سريع..

وتابعت..أن طموحها لا يتوقف عند حدود معينّة..ولطالما حلمت بان تدخل هوليوود الشرق اي ( مصر) من خلال عمل سينمائي ضخم الى جانب النخبة المتواجدة على الساحة.

والجدير ذكره… أن الفنانة اللبنانية ‘ غادة بيضون ‘ قد شاركت في الدراما السورية سابقاً ‘ عبر مسلسل ‘ أبو خليل القباني ‘ مع المخرجة ‘ إيناس حقي ‘ .

كما انها شاركت في مسلسل لبناني يحمل عنوان’ الوحش ‘ الى جانب الممثل عمار شلق ونخبة من نجوم الشاشة اللبنانية اضافة الى اعمال تليفزيونية اخرى.