0020
0020
previous arrow
next arrow

بالصور.. منة فضالي: اللصوص لم يجردوني من ملابسي

تعترف ان هناك من يحاربها بالاشاعات وتتهمهم بان الغيرة تحركهم، ولا تنكر ايضا ان هؤلاء من داخل الوسط الفني.. انها الفنانة منة فضالي التي ترد على من ينتقدون تصرفاتها وملابسها في الحفلات والمناسبات المختلفة، كما تكشف حقيقة ما تردد من اشاعات حول ما تعرضت له في حادث سرقة سيارتها، خاصة ما قيل عن تجريدها من ملابسها، وتتكلم ايضا عن المنافسة وغيابها عن افلام نجوم الشباك، وقرارها بتعويض ما فاتها فنيا، وتحملها المسؤولية في فشل خطبتها مرتين، وغيرها من الاعترافات في حوارنا معها.

● البعض ينتقد تصرفاتك في الحفلات التي توجدين فيها، ما ردك؟

– انا تلقائية جدا في تصرفاتي، وربما هذه هي المشكلة التي تجعل البعض ينتقدني، لانني عندما اكون مع اصدقائي لا اشغل نفسي كثيرا بالكاميرات، ولا احب التصنع مثل اخريات، وفي النهاية انا لا افعل شيئا يخجلني. حتى ملابسي التي ينتقدها البعض ارى انها ليست مثيرة، انما تناسب سني وتناسب ايضا المناسبات التي اوجد بها.

إشاعات متعمدة

● كثرت الاقاويل حول ما تعرضت له على يد سارقي سيارتك لدرجة ان هناك من اشاع انه تم تجريدك من ملابسك والاعتداء عليك، فما الحقيقة؟

– انا ايضا فوجئت بما يتردد من كلام غير صحيح عن تفاصيل هذا الحادث، بل هناك من زادوا على هذا بانه جرى اغتصابي. والحقيقة ان شيئا من هذا لم يحدث، فقد تعرضت للضرب والاهانة اللفظية فقط، لان كل ما كان يشغل هؤلاء المجرمين هو سيارتي وما احمله من مال ومجوهرات، وبعد ان حصلوا عليها ألقوا بي خارج السيارة. لكنني فوجئت بمن يشيعون تجريدي من ملابسي واغتصابي، وغيرها من الاكاذيب.

● هل ترين ان تلك الاشاعات متعمدة ضدك؟

– بالتأكيد هي متعمدة ممن يريدون مضايقتي، لكنني لن اسمح لهم بتحقيق ما يريدون لانني اعرف ان الغيرة تحركهم، فمن المؤكد ان نجاحي كفنانة يثير غيرة البعض ويدفعهم الى مطاردتي باشاعات سخيفة.

أعداء الكار

● هل تتحدثين عن اشخاص داخل الوسط الفني؟

– كما يقولون «ما عدوك الا ابن كارك»، فالوسط الفني مثل غيره فيه الجيد والسيئ، ولا استبعد ان يكون فيه من لا يحبون لي النجاح، لكنني سأرد عليهم بادواري فقط.

● هل اسعدك العثور على سيارتك المسروقة؟

– رغم ان الشرطة عثرت على السيارة وقررت تسليمها لي فإنني بصراحة لم اشعر بسعادة كبيرة، خاصة انني احاول ان انسى كل تفاصيل ما حدث، لذلك لن اقود تلك السيارة مرة اخرى حتى لا اتذكر الحادث.

● هل صحيح انك ترددت على طبيب نفسي بعد هذا الحادث؟

– لا انكر انني اصبت بحالة نفسية سيئة بسببه، لكنني لم الجأ الى طبيب واكتفيت فقط ببعض الادوية المهدئة التي كانت تساعدني على النوم ونسيان ما حدث.

مشاكل شخصية

● هل انت راضية عما حققته كفنانة حتى الآن؟

– اعترف انه كان بامكاني تحقيق نجاحات اكبر لولا بعض المشاكل الشخصية التي تعرضت لها، خاصة فشل خطبتي اكثر من مرة. لكنني قررت التركيز في شغلي اكثر خلال الفترة القادمة، وبالفعل سوف أشارك في اكثر من عمل فني منها مسلسل «حاميها حراميها» مع سامح حسين وفيلم «حوش عيسى» مع خالد الصاوي ولبلبة ومادلين طبر، كما اقرأ مجموعة من السيناريوهات الجديدة لاختار ما يناسبني منها.

● من ترين أنك في منافسة معهن؟

– لا اشغل نفسي بمنافسة الاخريات، وكل ما اريده ان اقدم ادوارا جيدة تنقلني خطوات الى الامام، خاصة ان كل فنانة لها ظروفها. اما التي تشغل نفسها باخريات فلن تستطيع التركيز في شغلها.

● معظم نجمات جيلك شاركن نجوم الشباك الشباب في بطولات افلامهم، فأين انت من هذه الافلام؟

– انا محظوظة لانني قدمت أعمالا مع كبار النجوم مثل يسرا وسميرة أحمد والهام شاهين ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي وفاروق الفيشاوي وسمير غانم، اما النجوم الشباب فرغم ان علاقتي بمعظمهم طيبة على المستوى الشخصي فإنني لم اكن محظوظة بالعمل معهم، واظن انه لو كان هناك دور يناسبني في فيلم لاحمد عز او احمد حلمي او كريم عبد العزيز، فمن المؤكد انهم سيرشحونني له لانه لا يوجد ما يمنع تعاوننا.

فشل وأمل

● قرارك بالتركيز على شغلك الفترة القادمة، هل يعني انك لا تفكرين في الارتباط العاطفي من جديد؟

– رغم فشلي في الارتباط مرتين لم تستمر خلالهما خطبتي طويلا، فإنني لا اعفي نفسي من مسؤولية هذا الفشل، لانه كان نتيجة اختيارات متسرعة مني، لذلك لا توجد عندي مشكلة في الارتباط مرة ثالثة. ولا ارى ان الحب والزواج لهما تأثير سلبي في الفنانة بدليل ان هناك فنانات كثيرات متزوجات وامهات وناجحات جدا، وعندما اجد الشخص المناسب سوف ارتبط به، لكن بعد ان افكر هذه المرة بقلبي وعقلي معا ومن دون اي تسرع.