0020
0020
previous arrow
next arrow

باب الحارة الحلقة الأولى.. فيروس احتلالي خطير

وكالة الناس –

انتقل الاحتلال الإسرائيلي الى الخطة “ب” في البحث عن المستوطنين الثلاثة المختطفين، وأوكل المهمة الي جهاز الأمن العام الشاباك من اجل الوصول إلى أية معلومة توصل للجنود، وفي موضوع سابق حذر موقع المجد الأمني من سيناريوهات سيعمل عليها جهاز الشاباك في جمع المعلومات، كان من ضمنها طرح روابط ملغمة بالفيروسات ضمن عناوين تلفت الاهتمام وتثير فضول المستخدمين.

“باب الحارة الحلقة الأولى.. عودة ابوعصام” هو فيروس بعنوان جذاب يستقطب الآلاف من المستخدمين للفتح الرابط، وخاصة مع ترقب متابعي المسلسلات في شهر رمضان، هذا السيناريو يدفع بجهاز الشاباك ووحداته الالكترونية لاختراق المئات من الأجهزة والتجسس عليها.

هذا وقد لجأت الأجهزة الأمنية عبر صفحة أدرعي بنشر مقطع فيديو يظهر مقطعاً من مسلسل باب الحارة ومن ثم قطع المسلسل وظهرت رسالة تشير إلى أن المقاومة هي السبب وراء تدمير الشعب الفلسطيني، في أسلوب غبي وساذج لتحريض الشعب الفلسطيني على المقاومة.

فيروس “باب الحارة احذر” منه فهو سريع الانتشار يعمل على مراقبة جهازك ونسخ الملفات داخل الجهاز وإرسالها إلى جهات خفية مهمتها جمع المعلومات عنك في خطوات بائسة للأجهزة الأمنية الصهيونية للوصول الى طرف خيط عن الجنود المفقودين.

(موقع المجد الأمني)