0020
0020
previous arrow
next arrow

شاهد الفنانة رجاء الجداوي من داخل الحرم الشريف في مكة قبل وفاتها

وكالة الناس – تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة الراحلة رجاء الجداوي، من داخل غرفتها أثناء زيارتها لمدينة مكه المكرمة في المملكة العربية السعودية.

ونشر الحساب الرسمي للراحلة رجاء الجداوي، الذي يديره الآن أسرتها بعد وفاتها، صورة لها، وعلق عليها: “من الغرفة في مكة، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته”.

وأعلنت أميرة ابنة النجمة الراحلة رجاء الجداوى ، وحفيدتها، في وقت سابق، أنهما سوف يستمران في إدارة حساب الراحلة على “إنستجرام”، من أجل تذكير متابعيها بالدعاء لها بالرحمة، حيث قالوا: “أنَّا كانت بتحب الـ Instagram قوى وكانت بتفرح بالكومنتس وتقول لنا شوفوا نزلت إيه والناس الجميلة بتقول إيه، واحنا فى العزاء أغلب الناس اقترحوا علينا أننا نفضل ننزل صورها على طول ومانوقفش علشان تفضل ذكرى حلوة، وكل اللي يشوف صورها يدعى لها بالرحمة، فقررنا نبدأ من النهارده للأسف مش هيكون فى رد على التعليقات زي ما هي كانت بتعمل بس أكيد هى لو حاسة بينا هتكون فرحانة قوى، أميرة وروضة”.

يذكر أن توفت النجمة رجاء الجداوي، 5 يوليو 2020، بعد صراع مع “فيروس كورونا” المستجد “كوفيد 19” عن عمر يناهز 86 عاماً، ىوسادت حالة كبيرة من الحزن على الوسط الفني.