0020
0020
previous arrow
next arrow

بالفيديو .. ماذا بعد الكشف عن إتصال القتيل بعيادة زوج نانسي عجرم 4 مرات؟

وكالة الناس – في تطور لمجريات التحقيق وبعد التأكد من داتا الاتصالات في عيادة الدكتور فادي الهاشم والتي اظهرت اتصال القتيل محمد الموسى 4 مرات في اوقات متفاوتة، اكدت التحقيقات الأولية ان الهدف منها قد يكون المراقبة.

وفي تقرير لقناة Mtv، اكدت مصادر مطلعة على التحقيق ان الشاب اتصل بالفعل على عيادة زوج الفنانة نانسي عجرم، واستمرت احداها لنحو 2:32 دقيقة وليس 4:30 دقائق كما ادعى البعض، لكن مضمون المكالمة لا يزال مجهولاً، وقد طلب القاضي نقولا منصور تفريغ الداتا لمعرفة مضمون الاتصال لا سيما وان رقم العيادة منتشر على الانترنت ومتاح امام الجميع.

واكدت مصادر مطلعة للقناة ان اتصالات الموسى كان هدفها الاستعلام عن الهاشم وتكوين معلومات عنه، وتبين ايضا انه في احد الاتصالات طلب موعداً للمعاينة الطبية وتم تسجيلها في برنامج المواعيد بالفعل في 26 اذار (مارس) 2019 الا انه عندما سئل من قبل من يتصل اجاب من قبل طبيب الاسنان امين ضو، ولكن بعد التدقيق تبيّن انه لا وجود لاسم هذا الطبيب في نقابة اطباء الاسنان في بيروت ولا في طرابلس.

وعلمت الـmtv ايضاً انه من خلال تتبع حركة هاتف القتيل انه كان بالقرب من العيادة في يوم الموعد الذي حدد له، وكانت برفقته زوجته من خلال التزامن الجغرافي للهاتفين.

كما اظهر تتبع حركة هاتف القتيل انه كان موجوداً مرة واحدة في محيط منزل الدكتور فادي بتاريخ 12/12/2019، وهذا ينفي ما قيل ويؤكد أنه لا يعمل لدى الهاشم ولا عجرم.

كذلك اثبتت داتا الاتصالات ان القتيل لم يتصل ابداً بهاتفي نانسي وزوجها الشخصيين.

وكان القاضي استجوب الهاشم لمدة 3 أيام وقرر إطلاق سراحه رهن التحقيق معلنا جلسة جديدة في العاشر من آذار (مارس) المقبل، على ان يتم استدعاء عدد من العاملين في عيادة الهاشم وشقيقته للاستماع إلى إفاداتهم من جانب قاضي التحقيق.