0020
0020
previous arrow
next arrow

صور: منة عرفة وعلي غزلان قصة حب توجت بالخطوبة أم مجرد صداقة؟

وكالة الناس – وضع اليوتيوبر الشهير علي غزلان الفنانة الشابة منة عرفة في موقف حرج أمام جمهورها، بعدما نشر صورة رومانسية لهما وعلق عليها قائلا: أفضل شئ حدث لى على الإطلاق، وتلقى التهاني على إعلان الخطوبة، بينما لا زالت والدة منة تؤكد أن ابنتها غير مرتبطة عاطفيا وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

علي نشر عبر حسابه بموقع إنستقرام صورة وهو يحتضن من عرفة داخل جراج مول شهير في مصر وعلق عليها قائلا: Best thing that ever happened to me  (أفضل شئ حدث لى على الإطلاق)، وحاول أكثر من متابع السؤال عن حقيقة العلاقة بينهما وفضت الفنانة بدرية طلبة الغموض بتعليق باركت فيه للثنائي قائلة: مبروك.

وبحسب سيدتي نت، يذكر أن علي غزلان طبيب حديث التخرج له قناة مشهورة على موقع اليوتيوب يقدم فيها نصائح طبية بطريقة ضاحكة، ونشر خلال الفترة الأخيرة عدة صور تجمعه بمنة عرفة مع تعليقات أغلبها رومانسية، وتدخلت والدتها لنفي شائعة وجود علاقة غرامية بينهما مؤكدة أن ابنتها “غير مرتبطة” وأن علاقتها بغزلان مجرد صداقة.

علي غزلان
علي غزلان يلمح لخطوبته على منة عرفة

ونفت منة سابقا شائعة زواجها سرا وانجابها طفلة، وأكدت منة أثناء مشاركتها في برنامج “إنتي الأقوى” مع الإعلامية دعاء صلاح، أن الصغيرة ابنة صديقتها ولا صحة لما تردد من أنباء عن زواجها سرا وإنجابها لهذه الفتاة.

وأشارت منة إلى أن تصريحاتها السابقة عن تطور شخصيتها في سيت كوم “راجل وست ستات” ساهمت في رواج شائعة الزواج بعدما اقتطف البعض مقطعا من كلامها قالت فيه أنها دخلت الجامعة وتزوجت وأنجبت، وكان الحديث في الحقيقة عن شخصيتها داخل العمل وليس عن حياتها الشخصية.

وقالت أن شائعة الزواج سرا وإنجاب أطفال لا تغضبها بقدر حزنها من تجدد شائعة وفاتها كل 6 شهور، وكل مرة يتم نسب الخبر إلى شقيقتي.