شيرين عبد الوهاب تدعم هيفاء وهبي في “أزمتها الصحية”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 يونيو 2019 - 9:52 صباحًا
شيرين عبد الوهاب تدعم هيفاء وهبي في “أزمتها الصحية”
وكالة الناس – وجهت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، رسالة دعم لصديقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، التي أعلنت مؤخرًا مرورها بأزمة صحية، كانت السبب في غيابها عن المشهد الفني وحفلات العيد للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وتمنت شيرين ألّا يطول غياب هيفاء وأنّ يمنّ الله عليها بالشفاء العاجل.

شيرين عبد الوهاب وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع تويتر، تعليقًا على تغريدة هيفاء وهبي، وقالت :حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيكي بإذن الله، وإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي.

يُذكر أنّ هيفاء وهبي كشفت عن حقيقة معاناتها الصحية، في تغريدة تهنئة الجمهور بحلول عيد الفطر، وقالت: عيد مبارك ، ينعاد على الجميع، أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأيّ عمل فنّي أو ظهور إعلامي، بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثر من شهر …خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريبًا، الحمدلله على كل شيء.

وبحسب سيدتي نت، لم تكشف هيفاء وهبي طبيعة مرضها، علمًا أنها ظهرت بشخصيتها الحقيقية كضيفة شرف في مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي عُرِضَ في ماراثون دراما رمضان 2019 مع الفنان أحمد فهمي والنجمة هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.

رابط مختصر