الثقافة تواصل أستقبال طلبات الترشّح لمسابقة الإبداع الشبابي لعام 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 أبريل 2019 - 12:03 مساءً
الثقافة تواصل أستقبال طلبات الترشّح لمسابقة الإبداع الشبابي لعام 2019
وكالة الناس – تواصل وزارة الثقافة استقبالها لطلبات الترشّح لمسابقة الإبداع الشبابي لعام 2019، في مركز الوزارة ومديريات الثقافة في المحافظات لغاية منتصف شهر حزيران المقبل.
وتسهدف المسابقة الكشف عن الطاقات الإبداعية لدى الشباب بقصد رعايتها وتعزيزها وتنمية روح التنافس البناء بينهم في حقول “الشعر، القصة، الرواية، النص المسرحي، الفن التشكيلي/ الرسم، التصوير الفوتوغرافي” ضمن الفئة العمرية من 18- 30 سنة.
وقالت الوزارة في بيان صحفي ان الشروط العامة للمسابقة هي ان يكون المتقدم أردني الجنسية، وضمن الفئة العمرية المستهدفة 18-30، وان يتقدم المتسابق إلى حقل واحد من حقول المسابقة، وان لا يكون العمل المقدّم للمشاركة قد فاز بأيّ جائزة سابقة، ولا يحق لمن سبق وفاز بأي مركز من مراكز الجائزة الثلاثة الأولى في حقل معين أن يتقدم للمشاركة في الحقل نفسه مرة ثانية، وان يكون المتسابق مستعداً لمناقشة عمله أمام اللجنة المتخصصة في المراحل النهائية من المسابقة.
ودعت الوزارة الراغبين بالمشاركة الى مراجعة مديرية الدراسات والنشر ، أو زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة او مديريات الثقافة في المحافظات للاطلاع على الشروط الخاصة بكل حقل، ولاستلام استمارات الترشيح، وتقديم الأعمال المشاركة مرفقةً بصورة عن الهوية الشخصية.
كلمات دليلية
رابط مختصر